بالفيديو والصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم قرابة 20 ألف مصل بمصلى حي الإنبعاث بمدينة سلا



عدد القراءات 2087

بالفيديو والصور.. الشيخ مصطفى غربي يؤم قرابة 20 ألف مصل بمصلى حي الإنبعاث بمدينة سلا

هوية بريس – إبراهيم بَيدون

في الليلة الرابعة عشرة من ليالي شهر رمضان المبارك أمّ الشيخ مصطفى غربي قرابة 20 ألف مصل بمصلى التراويح بحي الإنبعاث بمدينة سلا، حيث امتلأت كل فضاءاتها، الرجالية والنسائية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏‏حشد‏، و‏إستاد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

وعلى وقع صوته المؤثر استمتع ضيوف المصلى بقراءة الشيخ غربي الذي يعتبر من أوائل القراء المغاربة ومن مشاهيرهم، وسبق له أن مثل المغرب أفضل تمثيل في محافل دولية، وله عقود من الزمن في الإمامة والخطابة والوعظ، وقام الشيخ في قنوت الوتر بالدعاء.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏6‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

الشيخ غربي في حوار له مع “هوية بريس” (ينشر لاحقا) أكد على ضرورة ارتباط المسلم بكتاب الله تعالى وحفظه وتربية أبنائه على ذلك، مع وجوب العمل بما فيه من الأحكام والتشريعات والاهتداء بما فيه من العبر والمواعظ والقصص.

كما بين أن القرآن كتاب فلاح ونجاح، وأن أثر القرآن على حياة المسلم طيب وكبير، موضحا فضل حفظ القرآن في الدنيا وجزاءه في الآخرة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، و‏‏حشد‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏طعام‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏4‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لقطة قريبة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏لحية‏‏‏





لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق