بزناز يقتل نفسه في محالة للتخلص من دليل إدانته..والتفاصيل

05 أكتوبر 2017 10:40
مراكش .. إيقاف شخص متورط في سرقة سائح من جنسية يابانية

هوية بريس-متابعة

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تاوريرت، مساء أمس الأربعاء 04 أكتوبر، من توقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة وهو في حالة تلبس بحيازة 15 قرص من مخدر الاكستازي.

وأوضحت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ اليوم الخميس، أن الأبحاث والتحريات التي أجريت مع المشتبه فيه مكنت من تشخيص هوية مزوده بهذا النوع من المخدرات، ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في الأقراص المهلوسة، والذي تم تحديد مكان تواجده وتوقيفه في حدود الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم أمس الاربعاء.

وخلال اجراءات التوقيف، يضيف المصدر ذاته، حاول الشخص الذي يشتبه في كونه المزود التخلص من كمية مخدر الاكستازي التي كانت بحوزته، بحيث ” قام برمي قرصين بعين المكان بينما يرجح أنه ابتلع كمية أخرى كبيرة من نفس الأقراص المهلوسة، وهو ما استدعى انتداب سيارة الإسعاف التي عملت على نقله من مقر مصلحة الشرطة الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعدما ظهرت عليه أعراض مرضية، غير أنه وافته المنية في حدود الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة من مساء أمس الاربعاء داخل المؤسسة الاستشفائية”.

وأشار البلاغ الى أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، بينما تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M