بعد أن صنفته السعودية إرهابيا رابطة العالم الإسلامي تعلق عضوية القرضاوي

09 يونيو 2017 11:40
بعد أن صنفته السعودية إرهابيا رابطة العالم الإسلامي تعلق عضوية القرضاوي

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

أعلنت رابطة العالم الإسلامي، في بيان صدر عنها، اليوم الجمعة، تعليق عضوية الشيخ يوسف القرضاوي في المجمع الفقهي الإسلامي التابع لها.

وقال البيان “‏بناء على التصنيف الصادر عن المملكة وشقيقاتها لقوائم الإرهاب فقد أنهت رابطة العالم الإسلامي عضوية يوسف القرضاوي في “المجمع الفقهي الإسلامي”.

وأعلنت الرابطة أيضا عن “تأييدها للتصنيف الصادر عن المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات والبحرين لقوائم الإرهاب المحظورة.”

وأعلنت السعودية ومصر والإمارات والبحرين اتفاقهم على تصنيف 59 فردا و 12 مؤسسة وهيئة، قالوا أنها “مرتبطة بقطر” في قوائم الإرهاب المحظورة لديها.

ومن أبرز المدرجين في تلك القائمة المشتركة الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والصلابي، والصادق الغرياني، وحاكم المطيري، وعبد الرحمن النعيمي، ووجدي غنيم، ومؤسسات خيرية قطرية، بعضها يتعامل مع منظمة الأمم المتحدة.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. اتق الله ايها الاخ لماذا الملك الراحل السعودي استقبل القرضاوي واخ البنا مات في السعودية نحن نعلم ان اليوم أمريكا والغرب الصليبي الصهيوني هو من يدبر انتم اقزام حكام خدام الشياطين

  2. هذه الرابطة ألعوبة في أيدي الحكام الفاسقين. ولا تمثل العالم الإسلامي. والمسلمون منها براء. بالله عليكم هل الشيخ القرضاوي إرهابي ويشكل تهديد على الأمة؟ ؟؟؟!!!!

  3. كان للرابطة شرف بعضوية هذا الشيخ الفد الذي لا يجد ع له أنف إذا اكان لحكام صنفوه إرهابيها وتبعه في ذلك أذنابهم ممن يدعون العلم طبعا إنه يرهبهم حين ما يصدح بالحق فيرهبهم في عروشهم فيكفيه أن كل الشعوب الاسلام تحبه أكثر من هذه الحكام التي لا تمثل الشعوب

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
26°
الإثنين
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
25°
الخميس

كاريكاتير