بعد إثارة الجدل بدعوة وزارة الأوقاف له.. عدنان إبراهيم يغادر المغرب

05 يونيو 2018 03:06
بعد إثارة الجدل بدعوة وزارة الأوقاف له.. عدنان إبراهيم يغادر المغرب

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بعد الضجة التي أثارها حضور الخطيب المثير للجدل عدنان إبراهيم بعد دعوة وجهت له من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية لحضور الدروس الحسنية عن طريق سفير المغرب بالنمسا، غادر هذه الليلة عدنان المغرب نحو مدينة إقامته بالنمسا.

وحسب مصدر لموقع “اليوم24″، فإن “عدنان إبراهيم اضطر لمغادرة المغرب، لأسباب خارجة عن إرادته، بعدما كان يتهيئ لإلقاء محاضرات ولقاءات، ضمن برنامج علمي وفكري مكثف”!!

يذكر أنه منذ إعلانه الحلول بالمغرب يوم الجمعة الماضي، وتهيئه لإلقاء مجموعة دروس، والجدل دائر حول حضوره، بين من يرفض ذلك ويستنكر على وزارة الأوقاف استدعاءه، بسبب آرائه المنحرفة واختياراته التي تخالف مسلمات شرعية، ومنهجه التشكيكي، وبين قلة من المتأثرين به ومن يرحبون بالفكر التنويري الذي يعمل بمنهج تلفيقي لأجل الإلحاق الحضاري للمسلمين بالغرب.

كما يشار إلى أن مصدرا من وزارة الأوقاف، صرح بأن عدنان إبراهيم “ليس له أي برنامج خاص في المغرب، لا داخل المساجد ولا في الجمعيات أو المنظمات”؛ وأضاف أنه “بناء على أن مواقفه وآراءه تُثير جدلاً بين مؤيد ومعارض، فإن وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية ارتأت ألا تدخل في هذا الجدل، وتأخذ مسافة من ذلك”.

هذه هي الدعوة التي وجهت لعدنان إبراهيم من طرف وزارة الأوقاف لحضور الدروس الحسنية بالمغرب (وثيقة)

آخر اﻷخبار
10 تعليقات
  1. منقبلو حتى واحد بهدرنا كلمة في الدين وهو منحرف،كليمة لا يمشي فين موالف يبلبل ايلا بغا ويبلبل معانا لا والف لا ولا.

  2. السلام عليكم ورحمة الله. ولله الحمد المنة أن جنبنا أن يحاضر هذا الشخص في بلادنا ثم يسمعه العامة من الناس فيزعزع عقيدتهم .نتمنى العلي القدير ان يخلصنا من المسمى وزير الاوقاف

  3. رأسي يؤلمني … نحن نعيش بين اغبياء ..
    انا لا استطيع ان اتصور امة او شعبا متكونة منا اشخاص متحجرين لا يفقوهن شيأ …
    عدنان ابراهيم مفكر كبير … شاء من شاء وكره من كره … انقد الكثير من الشباب المسلم من الالحاد بسب هؤلا النماذج الذين يرفضونه … ولو لم تكن له الا هذه الحسنة لكفا ..

    1. كيف انقذ شبابا من الالحاد ؟؟؟! هل من يشكك في احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ويلمز ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها زوجة سيد ولد آدم عليه الصلاة والسلام ….
      ويكر عذاب القبر اللي جا فيه نصوص من كلام رب العالمين وجا فيه 200 حديث صحيح …..
      ويكذب على الصحابة لوصلوا لينا القرآن العظيم …وووووووووووووووو
      هل هذا يخرج الشباب من الالحاد ام يجرئهم على انكار المسلمات القطعية من ديينا……
      فليس كل من صدق بوجود الله فهو مسلم مؤمن اذن لكان ابليس من اهل الجنة وغيره …..
      ارجع الى كتاب الله وسنة رسوله بفهم القرون المفضلة لتعلم ماهو الايمان الذي امرنا به ونقيضه والا من لم يعرف الشيء على حقيقته التي هو عليها فهذا جهل كلي او مركب وكلاهما شر مستطير

  4. مع عدم اقتناعنا ببعض ارائه الا ان الرجل مفكر يجب ان يستفاد منه اما طريقة التشويش فهي طريقة الضعفاء

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك