بعد إسلام مغنية الراب الشهيرة “ديامس” تطلق وكالة أسفار لتنظيم رحلات الحج والعمرة

25 فبراير 2020 10:08

هوية بريس-متابعة

قامت مغنية الراب الفرنسية السابقة ديامس بعد اعتناقها الإسلام عام 2008 بإنشاء وكالة أسفار خاصة بتنيظم رحلات العمرة والحج إلى البقاع المقدسة.

وفي تقرير لإذاعة RTL  قالت أن أول رحلة ستنظمها وكالة الأسفار التابعة لديامس ستكون في شهر مارس المقبل”.

وأعلنت ميلاني جورجيادس، مغنية الراب السابقة المعروفة باسم ديامس، والتي اعتنقت الإسلام عام 2008،  في فبراير الجاري أنها أطلقت وكالة أسفار متخصصة في العمرة.

كما أوضحت “ديامس” عبر حسابها على موقع أنستغرام أنها أطلقت وكالة “الهجرة للأسفار”، مشيرة  “طوال العامين الماضيين، قضيت الكثير من الوقت في المدينة، هذه المدينة العزيزة على قلوب المؤمنين”.

وأضافت ديامس أنها حققت حلمها المتمثل في “منح الإخوة والأخوات الفرصة لأداء مناسك العمرة في أفضل الظروف”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. يقول المثل المغربي “أرواحي أ يما نوريك دار خوالي” فقط أسأل المهتمين بأخبار هؤلاء الغربيين الذين دخلوا الإسلام ماذا قدموا مثلا لفلسطين في مواجهة الآلة الجهنمية الصهيونية ؟؟؟

    1
    2
  2. الأخ الكريم عندما يعتنق أحد المشاهير الإسلام يتساءلوا معجبيه عن سبب إسلامه فيدفعهم فضولهم إلى البحث و التنقيب و تكون النتيجة إسلام الكثيرين بإذن الله . و كذلك كان زمن النبوة عندما يسلم أحد زعماء القبائل أو أحد الشعراء يسلم معه كثير من الناس .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
20°
الجمعة
20°
السبت
19°
أحد
18°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير