بعد اختطاف فتاة تدرس بالإعدادي.. ساكنة القرية بسلا ينظمون مسيرة للاحتجاج على انعدام الأمن

04 ديسمبر 2015 16:18
العثور بمدينة دمنات على الفتاة السلوية المختطفة بداعي استخدامها في السحر والشعوذة

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الجمعة 04 دجنبر 2015

ينظم في هذه الأثناء ساكنة حي قرية أولاد موسى بمدينة سلا مسيرة احتجاجية في اتجاه كوميسارية حي السلام (الدائرة الأمنية الكبرى بالمدينة) للتنديد بانعدام الأمن وللمطالبة بتوفيره، علما أن هذا الحي من أكثر الأحياء انتشارا للجريمة في مدينة سلا، نظرا للكثافة السكانية الكبيرة به، ولانعدام وجود مصالح وأطر أمنية كافية.

ويعاني الساكنة منذ سنوات من هذا الخطر، وقد عرف حيهم العديد من الجرائم الخطيرة من القتل والضرب والجرح والنهب وقطع الطريق والعربدة بالسيوف والآلات الحادة، غير أن أخطر جريمة وقعت أمس هي اختطاف طفلة/تلميذة (في الإطار داخل الصورة) وهي في طريقها إلى الإعدادية التي تدرس بها من طرف رجلين مجهولين كانا يركبان سيارة.

وقد قاما باعتراض طريق الضحية وإدخالها في سيارتهما عنوة أمام أنظار المارة وفي وضح النهار، وبالضبط في الساعة الواحدة بعد الظهر في سكتور 8.

وهي الجريمة التي عرفت تنديدا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا في صفحات الفايسبوك التي تهتم بأخبار مدينة سلا مثل صفحة “سلاويين 100%”.

يذكر أن ساكنة القرية كانت قد عاشت قبل سنة موجة من الغضب والهلع بعد اختطاف تلميذة من أمام باب المؤسسة التي تدرس بها تحت تهديد السلاح الأبيض، وقام المجرمان باغتصابها؛ وقبل سنتين شهد نفس الحي أحداث ذات الجريمة عندما تم اختطاف شابة من داخل عقر دارهم، قبل أن يتم العثور عليها بعد أيام.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
28°
أحد
33°
الإثنين
31°
الثلاثاء
25°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير