بعد حادثة سيناء.. وزيرة صهيونية بمصر: سيناء أفضل مكان للفلسطينيين لإقامة دولتهم!

27 نوفمبر 2017 19:01
7 قتلى في تفجير انتحاري بشمال سيناء المصرية

هوية بريس – وكالات

قالت وزيرة المساواة الاجتماعية الصهيونية جيلا جملئيل، إن أفضل مكان للفلسطينيين ليقيموا فيه دولتهم هو سيناء، بحسب ما أفادت القناة العبرية الثانية، الاثنين.

وأوضحت جيلا جملئيل، (الموجودة في مصر للمشاركة في مؤتمر نسائي تابع للأمم المتحدة)، في حوار لمجلة “السيادة” الأسبوع الماضي، أنه لا يمكن إقامة دولة فلسطينية إلا في سيناء.
إلى ذلك، كشفت القناة الثانية الإسرائيلية، أن الخارجية المصرية طلبت توضيحات من الخارجية الإسرائيلية حول تصريحات جملئيل التي قالت فيها إنه “لا يمكن إقامة دولة فلسطينية إلا في سيناء”.

وبحسب القناة العبرية فإن الخارجية المصرية طلبت بشكل رسمي من نظيرتها الإسرائيلية توضيح تلك التصريحات، مشيرة إلى أن مصر عبرت عن طريق سفيرها في تل أبيب حازم خيرت، عن غضبها الشديد إزاء تلك التصريحات، خلال اتصالات مع كبار المسؤولين بالخارجية الإسرائيلية.

ونقلت القناة عن مسؤول صهيوني في وزارة الخارجية قوله إن تلك التصريحات لا تمثل الموقف الرسمي للحكومة، ولا تعكس سياستها، مشيرا إلى أنه تم امتصاص ردة فعل الغضب المصرية.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. هههههههههههه سياتي اتباع رسول الله صلى عليه وسلم والمسلمين والمسلمات ان شاء الله لتحرير فلسطين ولاكن يجيب تطهير المنافقون اصحاب الارجاء وبعد علماء البلاط الفاسد ودعاة على أبواب جهنم ان شاء وعد من رسول الله لما يطهر المنافقون العلمانيون ان شاء الله والبداية من مهبط الوحي السعودية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
14°
16°
الجمعة
18°
السبت
19°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M