بكل حقارة وسفالة الحبيب حاجي يطلب من ماء العينين إجراء خبرة على صورها

04 يناير 2019 16:01
بكل حقارة وسفالة الحبيب حاجي يطلب من ماء العينين إجراء خبرة على صورها

هوية بريس – الزبير الإدريسي

لم تمر أيام على تدوينة للمحامي الحبيب حاجي، تحدث فيها عن البرلمانية البيجيدية آمنة ماء العينين، متهما إياها بأنها تتجول بلباس عصري في أوروبا، حتى خرجت للعلن صورة ادعى مروجوها أنها لماء العينين، فيما تبرأت هي منها وقال متخصصون في برامج معالجة الصور أنها مفبركة، وسط تساؤلات كثيرة حول الجهة التي أخبرت المحامي اليساري الحداثي، أو أوحت له بالحديث في الموضوع والتمهيد له.

بعد تكذيب ماء العينين خبر أن الصورة تعود لها، تحرك المحامي الحداثي اليساري المتطرف، أو تم تحريكه من جديد بجهاز التحكم عن بعد، ليطالب في تدوينة عبر صفحته بالفيسبوك، من آمنة ماء العينين، أن تلتمس من القضاء إجراء الخبرة التقنية على الصور التي أكدت أنها مفبركة.

وقال اليساري الإقصائي الاستئصالي المتطرف الحبيب حاجي “أطالب بإلحاح من البرلمانية ماء العينين أن تلتمس من القضاء إجراء خبرة تقنية على صورها المنشورة والتي تزعم  أنها مفبركة، كما أطالبها باختيار المختبر أو الجهة التقنية التي تراها مناسبة للقيام بهذه الخبرة إن كانت صادقة فعلا فيما تزعمه وتدعيه، كما أعلمها بأن لا علاقة لي بها ولا بتداولها بتاتا لأني لا أخالف القانون ولا حقوق الانسان”.

ومعلوم أن المحامي اليساري المتطرف، معروف بنشر خطاب الكراهية والتحريض ضد المخالفين، كما أنه يؤمن بالإقصاء ومولع بتصنيف الناس وتوزيع الأحكام عليهم، لدرجة أن الكثير من المناضلين اليساريين الشرفاء يتبرمون ويتبرؤون من خرجاته الحمقاء وتطرفه الخطير.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. انسان مرتزق لا اخلاق و لا شرف له.
    نذل لا نخوة و لا رجولة له.
    هذا موقفي منه منذ أن ترافع هذا الحقير ضد بوعشرين و زاد اليوم أضعافا أمام خرجاته الحقيرة القذرة ضد امرأة.
    أكيد أنه يستقوي بشخص آخر من ذوي النفود و لعله ولي نعمته.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
21°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

حديث الصورة

روجت صورة لرجلي أمن وهما يمكسان بقوة أحد الجانحين، يشكل كبير في موقع فيسبوك، مع وصف ذلك، بأنه إلقاء للقبض على زعيم عصابة إجرامية

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة