بلاغ حقيقة من شركة “بيغ ميديا هاوس” الناشرة لمجموعة “آخر ساعة”



عدد القراءات 214

بلاغ حقيقة من شركة

هوية بريس – متابعة

<نفت شركة “بيغ ميديا هاوس” الناشرة لمجموعة “آخر ساعة”، ما تم تداوله في عدد من المواقع الإخبارية، اليوم الأربعاء، حول لقائها مع بعض ممثلي الصحافيين والمستخدمين العاملين بالشركة، مشددة على أن عرضها لهؤلاء احترم بنود قانون الشغل والصحافة.

وجاء في بلاغ للشركة “جرى يومه الأربعاء 8 نوفمبر 2017، بناء على اتفاق سابق، لقاء بين بعض ممثلي الصحافيين والمستخدمين العاملين في شركة بيغ ميديا هاوس، وكان الغرض منه تقديم مقترح شامل بالتعويض عن مغادرتهم لنفس الشركة من جراء الأزمة المالية الخانقة التي أصيبت بها”.
وأضاف البلاغ ذات “قد عرضت الشركة على هؤلاء تعويضا جزافيا انبنى من الناحية القانونية على أهم بنود قانون الشغل والصحافة (96 ساعة في السنة، العطل، شهران للإخطار..)، فجرت مناقشة ذلك في جو تفاوضي لائق”.
وتابعت أنه “فِي الوقت الذي كانت الشركة تنتظر ردا إيجابيا حول العرض المقدم، تفاجأت ببيان صحفي تصعيدي نشرته بعض المواقع بدون تحري الحقيقة على أي وجه، ادعى فيه أصحابه أنه حرر باسم مجموع المعنيين بالأمر، وتضمن مغالطات كاذبة بطبيعتها، واتهامات مجانية، وأقوالا مختلقة لا مبرر لها، ولا ترى الشركة أي مبرر للرد عليها”.
وخلصت في بلاغها إلى أنها “إذ تجدد الشركة حرصها على تدبير هذا الملف بنفس روح التفاهم، التي أعلنت عنها ومارستها من قبل، فإنها تدعو أيضا إلى تحكيم العقل والمنطق والصواب والتفاهم لتحقيق المراد”.

لا يوجد تعليقات

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق