بلاغ مهم للمديرية العامة للأمن الوطني حول الشخص الذي اعتدى على أطر صحية بمستوصف في الخميسات

14 أغسطس 2021 17:55

هوية بريس – متابعات

تمكنت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، يوم أمس الجمعة 14 غشت الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 29 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالسكر العلني البين وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم وإلحاق خسائر مادية بمنشآت ذات منفعة عامة.



وأضاف بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني أن المشتبه فيه قد أقدم، رفقة شخص آخر، على إحداث الفوضى بداخل مستشفى محلي بمدينة الخميسات، وألحقا خسائر مادية بتجهيزاته وعرّضا المستخدمين للسب والشتم والتهديد، وهي الأفعال الإجرامية التي تم توثيقها بشريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف أحد المشتبه فيهما وهو في حالة سكر متقدمة ومتلبس بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، حيث أبدى مقاومة عنيفة لإجراءات الضبط والتوقيف وعرّض مقدم شرطة لاعتداء جسدي، علاوة على إلحاق خسائر مادية بمعدات إلكترونية مكتبية بداخل مصلحة الشرطة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات جارية بغرض توقيف المشتبه فيه الثاني بعدما تم تحديد هويته الكاملة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M