بنحمزة عن فيديو الزفزافي وبلاغ التامك: “ميعرفو إديرو التعذيب ميعرفو ينفيوه..”

10 يوليو 2017 23:06
بنحمزة يصف اتفاق الزيادة في الأجور بـ"الوهم الكبير والاستخفاف والاستهتار بما وصل إليه الوضع الاجتماعي والاقتصاد بالمغرب"

هوية بريس – عبد الله المصمودي

بعد بث الفيديو الذي يظهر فيه الزفزافي وهو يكشف عن أعضاء جسمه بطريقة حاطة للكرامة، وذلك لأجل إظهار أنه لم يتعرض لأي تعذيب حسب ما عنون المقطع موقع “برلمان.كوم”، الذي أصدر الفيديو قبل أن يعود إلى حذفه مرة أخرى؛ خرجت مندوبية السجون في بلاغ لها تنفي أن يكون المقطع مصورا بسجن عكاشة.

مباشرة بعد ذلك كتب عادل بنحمزة في حسابه على “فيسبوك”: “ميعرفو إديرو التعذيب ميعرفو ينفيوه..”.

ثم أضاف الناطق باسم حزب الاستقلال تدوينة أخرى جاء فيها:

“نفي مندوبية السجون لتصوير فيديو الزفزافي بسجن عكاشة لا يترك سوى أحد إحتمالين، الأول أن يكون ذلك قد تم لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وهو ما لا يستقيم مع تصريحات ناصر لدفاعه التي قال فيها أن الفرقة الوطنية تعاملت معه معاملة جيدة، ومعلوم أن الفرقة الوطنية سلمت ناصر لإدارة سجن عكاشة وفق المساطر القانونية ذات الصلة.

الاحتمال الثاني هو أن يكون قد تم “إختطاف” الزفزافي من سجن عكاشة وتصويره بتلك الطريقة ثم إعادته إلى السجن مرة أخرى..

هنا إنتقلنا إلى الخيال العلمي.. النتائج بعد التحقيق أو بعد إنتهاء كم التحقيقات التي فتحت منذ سنوات، فكثير من التحقيقات أضحت سياسية عمومية قائمة الذات تغني عن الإنجازات في حد ذاتها..”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
الخميس
21°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد

حديث الصورة

روجت صورة لرجلي أمن وهما يمكسان بقوة أحد الجانحين، يشكل كبير في موقع فيسبوك، مع وصف ذلك، بأنه إلقاء للقبض على زعيم عصابة إجرامية

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة