بنحمزة يجر موقع “الأول” للقضاء والريسوني يرد

26 يوليو 2017 17:48
بنحمزة يجر موقع "الأول" للقضاء والريسوني يرد

مصطفى الحسناوي – هوية بريس

كتب عادل بنحمزة الناطق الرسمي لحزب الاستقلال، في تدوينة على حسابه الفيسبوكي قبل قليل، أن:

موقع “الأول” و في أكثر من مناسبة تعرض لي بكثير من السوء و المس المتكرر بصورتي الاعتبارية عبر الخوض في ذمتي بالإشاعات و الاختلاقات، و في كل تجاوز كنت أعرض عن الموضوع و أمتنع عن جر الموقع الفتي إلى القضاء، لكن حديث الموقع على أنني أتقاضى من الحزب 20 ألف درهم شهريا، فهذا أمر لا يمكنني السكوت عنه مطلقا لهذا فقد قررت رفع دعوى قضائية في مواجهة الموقع المذكور.

وفي اتصال هاتفي أجرته “هوية بريس” مع سليمان الريسوني، رئيس تحرير موقع “الأول”، تعليقا على تدوينة بنحمزة، صرح لنا، أنه يحترم ويقدر عادل بنحمزة، كقيادي في حزب وطني له تاريخ، لكن ماتم نشره، أضاف الريسوني حصل عليه الموقع، من أكثر من مصدر قيادي داخل الحزب، وإذا كان عادل بنحمزة يريد الاطلاع على تلك المصادر، استطرد الريسوني، يمكننا أن ننشرها، وليس لدينا أي حسابات مع أي جهة، نحن تعاملنا مع الموضوع كخبر ومعلومة، حصلنا عليها من مصادرنا، ولانستهدف لاعادل بنحمزة ولاغيره.

من جهته نفى عادل بنحمزة في اتصال أجراه معه موقعنا، صحة الخبر نفيا قاطعا، وقال أنه لاتهمه مصادر الموقع، ومايهمه هو ذمته المالية، وأن ذمته ليست مجالا للمعلومة أو الخبر، وأضاف بنحمزة، على الأقل إذا حصلوا على معطيات من طرف ما، في إطار الصراعات المعروفة داخل الحزب، كان على الموقع أن يتصل بي أيضا، ثم لينشر حينها مايريد، مشفوعا بتصريحي.

وعاب بنحمزة أن يتحول الموقع لأداة لتصفية الحسابات بين الفرقاء داخل الحزب، وختم بالقول إذا كان للموقع وثائق فليقدمها عندما نتقابل في المحكمة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يا السي بنحمزة أنت ماشاء الله قوي ومحبوب ومحترف،الله يحميك وييسّر أمرك ماتتقلّقش فلن يخدش في قدرك أن يكتب موقع ناشيء معلومة مغلوطة،ومن العار أن لايتقاضى سياسيونا حتى 20000 درهم،فماهي 20000درهم إنها لاشيء،وفي الغرب لايخفون مبلغ أجورهم،فأحد الأحزاب يؤدي 10000أورو لناطقه الرسمي كما صُرّح بهذا،أنا علّقت لأحث السي بنحمزة التراجع عن دعواه لارجاء له فأنا لاأعرف هذا الموقع إلامؤخرا،بل استغرابا لأنه كان بإمكانه أولا الإتصال بالموقع والمطالبة بتصحيح الغلط وإذ رفض هنا له أن يلجأ لمواقع أخرى لفضح الموقع،ولاداعي للقضاء إطلاقا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
25°
الجمعة
24°
السبت
24°
أحد
25°
الإثنين

كاريكاتير