بنخلدون: هذه قصتي مع الشعبي وهكذا دعمني في محنتي

18 أبريل 2016 20:31

هوية بريس – متابعة

بعد أن ووري جثمانه الثرى، مساء أمس الأحد، بمقبرة الشهداء بالرباط، بدأ عدد من الساسة  المغاربة يكشفون عن لحظات إنسانية جمعتهم بالملياردير، ميلود الشعبي.

في هذا الصدد قالت سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، المكلفة بالبحث العلمي سابقا، في تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك  أنه ” في عز الحملة التي كنت أتعرض لها، في إشارة إلى خطبتها من الحبيب الشوباني، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني سابقا”،”أبى الحاج ميلود الشعبي رحمه الله إلا أن يدعوني لترؤس حفل بالإقامة الجامعية لمؤسسة ميلود الشعبي للأعمال الاجتماعية بالقنيطرة”، مضيفة “استقبلني استقبالا منقطع النظير، بالحليب والتمر ونغمات فرقة نسائية، وعبر لي أن هذه طريقته في التضامن معي،وتعبيره عن احترام حريتي في خيارتي على سنة الله ورسوله”

واعتبرت بنخلدون “الشعبي رجل مغربي غيور عصامي، نفع البلاد والعباد، لم تغير الملايير معدنه الأصيل بالفعل بنبل أخلاق الرجل”.

وكان الراحل ميلود الشعبي قد ووري جثمانه الثرى مساء أمس الجمعة بعد صلاة العصر بمقبرة الشهداء بحضور رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، وعدد من الوزراء ومحبيه وأصدقائه.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. يا إخوان الله يهديكم علينا ، بغينا ندخلو لشي موقع بلا مانحتاجو نغضو البصر، خاليوه هاد الخير بلا ماديرو صور النساء الله يبارك فيكم و فمجهوداتكم

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
25°
الخميس
25°
الجمعة

كاريكاتير