بنكيران: اللحية فحال الكازو خصها تقاد ولمتقداتش كتولي بحال… فهمتيني ولالا

20 ديسمبر 2016 19:00
الملك يدعو بنكيران إلى إعلان أغلبيته في أقرب الآجال والأخير يستأنف المشاورات غدا

آخر اﻷخبار
11 تعليق
  1. كلام ابنكيران واضح وعنوان المقطع غير بريء…!
    ولأن البعض انقلبت عنده الموازين وتضخمت عنده المظاهر على ما هو أهم، أعماه التعصب عن الانتباه إلى ما قال بعد ذلك: “اللي بْغَا يدِيرْهَا يدِيرْهَا بقْوَاعَدْهَا بِالهنْدَام المناسب والرَّزَّة، ما شي اللحية والدجين…”

    فهمتني ولا لا.

  2. السي بن كيران مفهومنا ولا اللحية سنة والحجاب ام رباني حبس تمى عفاك حلق اللحية شيء عظيم من الكبائر كما قال مالك رحمه الله حبس وزكا

  3. هذا هو حال الإخوان المسلمين منهج مختل وكله تساهل مع أحكام الشريعة فكيف تسخر من اللحية وتشبهها بالكازو وهل كان رسول الله صلى الله عليه وسلم والصحابة كانوا يحفونها سبحان الله كنت بالامس باللحية واليوم كرطتيها بسبب البرلمان والسياسة وقبل كنت تنتقد الركوع للملك والآن تركع وتقول هذه عادتنا وتقاليدنا الحمد لله على فضحكم (نفاق )

  4. سي بنكيران هات دليلا من القرآن أوالسنة على أن اللحية بحال الكازو وخاصها تقاد هل كان النبي صلى الله عليه وسلم كيقادها؟

  5. امر الرسول (ص ) باطلاق اللحى وقص الشوارب بعد ان تقوى المسلمون بالمدينة واراد ان يتميزوا عن غيرهم لان قديما كان الناس لا يحلقون فالعلة من الامر التميز والقاعدة الاصولية تقول : ( الحكم مرتبط بعلته وجودا وعدما ) اذا زالت العلة زال الحكم واليوم على من يريد صاحب اللحية ان يتميز في المغرب فاذا كان يرتح لها فهذا من حقه ولكن ان تكون رمزا لتيار منظم له توجهه ويروج انها رمز للايمان فهذا امر اخر وهذا الامر اجتره المسلمون منذ قرون وفيه قال المتنبي 🙁 اغاية الدين ان تحفوا شواربكم يا امة ضحكت من جهلها الامم ) انتظر ردا بالحجة لا بالسب لانني لاحضت ان الردود عبارة عن السب واللعن وهذا يولد الكراهية والحقد في القلوب وهذا ليس سلوكا اسلاميا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
31°
الإثنين
34°
الثلاثاء
28°
الأربعاء
23°
الخميس

حديث الصورة

كاريكاتير