بنكيران: تعيين سعد الدين مزيان.. لكن ما وقع بعد ذلك فيه كلام

12 أبريل 2017 08:00
العثماني ينهي الجدل الذي أثارته تصريحات بنكيران

هوية بريس – متابعات

انتقد عبد الإله بنكيران، طريقة تدبير رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، لمشاورات تشكيل الحكومة، التي تم تنصيبها الأسبوع الماضي، مسجلا مؤاخذات على العثماني بخصوص قبوله دخول حزب الاتحاد الاشتراكي للحكومة، وكذا تقديمه تنازلات كثيرة أضرت بسمعة الحزب وجرت عليه مجموعة من الانتقادات.

ووفق “أخبار اليوم”، فقد ميز الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، عبد الإله بنكيران، بين موقفين من مسار الأحداث التي عاشها حزب العدالة والتنمية، بعد قرار إعفائه من رئاسة الحكومة، مرحلة إعفائه وتعيين سعد الدين العثماني، التي قال إن حزبه تعامل فيها بطريقة راقية، ومرحلة لاحقة له عليها مؤاخذات.

وقال بنكيران: “إلى حدود تعيين السي سعد الدين كانت الأمور تسير مزيان، لكن ما وقع بعد ذلك فيه كلام، لكن نحن من نترأس هذه الحكومة، العثماني ديالنا، والحكومة فيها حزبنا، والباقي تفاصيل ضعوها بين قوسين”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. خلاصة الكلام..العثماني ضعيف يفتقد للشجاعة و الحزم زيادة على نظرته للسياسة الشرعية التي هي أقرب للميوعة و المداهنة..فما أن تقلد المنصب حتى أخذته الضغوط إلى الإنفراد بقرارات حاسمة دون مشاورة إخوانه في الأمانة العامة..وهذا عين الخذلان..والله المستعان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
25°
الخميس
25°
الجمعة
26°
السبت
27°
أحد

كاريكاتير