بنكيران للطالبي العلمي: اسمح لي عندما وصفتك بالوضيع بل أنت حقير (فيديو)

24 يوليو 2019 17:32
بنكيران للطالبي العلمي: اسمح لي عندما وصفتك بالوضيع بل أنت حقير (فيديو)

هوية بريس – عبد الله المصمودي

فاجأ عبد الإله بنكيران شبيبة حزبه في معرض حديثه بملتقاهم الوطني الخامس عشر المنظم بالقنيطرة، عن العراقيل التي تعترض طريق مناضلي وأنشطة حزب العدالة والتنمية، عندما تحدث عن مشكلة “منع أطفال جمعية الرسالة من التخييم بواد لاو”، بقوله وهو يوجه كلامه لوزير الشباب والرياضة التجمعي رشيد الطالبي العلمي: “اسمح لي عندما وصفتك بالوضيع بل أنت حقير”.

واستغرب بنكيران في كلمته اليوم من استئساد الطالبي العلمي على أطفال صغار ومنعهم من حقهم في التخييم عندما قامت سلطات واد لاو قبل أسبوعين بمنع قرابة 250 طفلا من أطفال جمعية الرسالة للتربية والتخييم من النزول والإيواء بمؤسسة المناهل الحديثة بالمدينة الشمالية الساحلية بحجة أن بناءها غير آمن، وهو التبرير الذي قدمه الوزير حين سؤاله عن ذلك في مجلس النواب، مع أن وزارته سبق وأعطت ترخيصا للجمعية بالإيواء في تلك المؤسسة.

كما تساءل بنكيران وهو يوجه كلامه للطالبي العلمي “ألا يكفيك ما حصل لشباط وأنت تعيد توجيه نفس اتهاماته إلينا، وهل تعرف ما تقول أم فقط يتم توجيهك وتلقينك للتكلم عنا”، مردفا “واش معندكش غرام ديال المصداقية، واش مكتحشمش”.

وتابع رئيس الحكومة السابق كاشفا بعض الكواليس، بقوله للطالبي العلمي “ألم تأت عندي مستغربا أني لم أرشحك للوزارة، وقلت لك ألم يخبرك مزوار بأننا اتفقنا على أنك ستكون رئيس البرلمان، فقلت لي: أنا لا أثق في أحد سواك.. ومع ذلك وقفنا معك وصوت 101 برلمانيا من حزب العدالة والتنمية لصالحك حتى صرت رئيسا للبرلمان؟!!”.

وأضاف محذرا “إياك أن تظن أن حزب العدالة والتنمية حائط قصير.. لأنه إن كان الإخوة في الحزب يراعون اجتهادا، فلا يزال عبد الإله بنكيران حيا”، في إشارة إلى أنه مستعد للهجوم وفضح الأمور وكشف ما خفي.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
الجمعة
22°
السبت
21°
أحد
22°
الإثنين

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا