بنكيران: ماء العينين مرت بلحظة ضعف ولن يعجبني رؤية زوجتي أو ابنتي بهذا اللباس

09 فبراير 2019 10:18
إلى الحركيين: ماذا أبقيتم للعالمانيين؟!

هوية بريس-أحمد السالمي

في خرجة جديدة لرئيس الحكومة السابق عبد الإله بن كيران، الأمين السابق لحزب العدالة والتنمية، وضح فيها موقفه من صور ماء العينين بدون حجاب في باريس، ونفى فيها مساندته للباسها الرومي.

وقال ابن كيران في لقاء مع بعض أعضاء حزبه في مديونة، أمس الجمعة، أنه لن يعجبه رؤية زوجته أو ابنته باللباس الذي ظهرت به أمينة ماء العينين خارج البلد، ورجح أن تكون قد “مرت بلحظة ضعف بشرية إن كانت تلك الصور حقيقية”.

ويرى الأمين العام السابق للحزب الإسلامي أن اللباس الذي ظهرت به ماء العينين في باريس، “منتشر اليوم في العالم، وأكثر بنات المغرب يلبسن مثل ذلك اللباس ولا ينكره أحد، وأن هذا “اللباس أصبح شائعاً لدى المرأة المغربية منذ الأربعينيات،ومن لبست اللباس الذي نعتبره أكثر مراعاة للدين نفرح بذلك”، وهذا غير مفهوم منه فهو ضد ومع في نفس الوقت، لا يرضى لأسرته ويرضى للمغربيات؟؟؟ !!! ويبرر في نفس الوقت.

ويتضح سبب هذا الموقف الضبابي، الذي يحاول مسك العصا من الوسط، وهو الخوف من وسم “الحزب الطائفي”، الذي يعيرهم به خصومهم السياسيين، والإديولوجيين.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. حزب العدالة حزب المنافقين شوهوا صورة المسلمين في العالم وهكذا هم الاخوان المسلمون وصدق شيخنا الالباني والعثيمين وابن باز والفوزان عندما حذروا من التحزب ومن فكر الاخوان

    2
    2
  2. لا يمكن اتهام شخص بالنفاق إلا إذا اجتمعت فيه أربعة خصال . إذا حدث كذب و إذا وعد أخلف و إذا اؤتمن خان و إذا خاصم فجر .

    1
    1
  3. اولا انا لم اعين شخصا بذاته وقلت حزب اما ان قصدت بنكيران فقد توفرت فيه شروط ثلاث من هذه التي ذكرت والحديث بمعناه ليس كما فهمت اخي بل ان توفرت فيه شرط من هذه الشروط فهو منافق وليس كلها وبنكيران كذب مرات ومرات ووعد وعود فأخفلفها وأمنه المغاربة على تسيير شؤون البلاد فخانوا الأمانة

    1
    1
  4. هم لم يسيروا البلاد لوحدهم . راه المغرب هذا فيه العلماني فيه اللبرالي فيه المحافظ فيه مول الشكارة . أنا لا أدافع عنهم و لكن الحقيقة هي هاذي . يعني البديل مكاينش .

  5. البديل اخي المراكشي هو الابتعاد عن السياسة والاشتغال بطلب العلم لان حالنا لن يتغير بهذه التحزبات والتكثلات بل بتعليم الناشئة العقيدة والتوحيد وتكوين جيل يعرف ما علبه من الحقوق اتجاه خالقه واسمع كلام العلماء الربانيين الذي ذكرت وسترى موقفهم من التغيير وخير من ذلك قوله تعالى ( ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم ) وقال سبحانه ( وعد الله الذين آمنوا منكم وعملوا الصالحات ليستخلفنهم في الارض كما استخلف الذين من قبلهم وليمكنن لهم دينهم الذي ارتضى لهم وليببدلنهم من بعد خوفهم امنا يعبدونني لا يشركون بي شيئا ) وقال جل في علاه ( ان تنصروا الله ينصركم ) كما قال الالباني رحمه فهل نحن نصرنا الله ؟!!

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
13°
20°
السبت
20°
أحد
19°
الإثنين
18°
الثلاثاء

حديث الصورة

صورة.. وفاة رجل بعد أدائه صلاة المغرب في مسجد الوردة 2 بطنجة

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها