بوتين وكيم يلتقيان بعد غد الخميس

23 أبريل 2019 10:46

هوية بريس-متابعة

ذكرت وسائل إعلام روسية الثلاثاء 23 أبريل، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الكوري الشمالي كيم جونغ أون سيلتقيان بعد غد الخميس في فلاديفاستوك،بالشرق الأقصى الروسي.
وأوضحت المصادر الإعلامية الروسية أن مفاوضات فلاديمير بوتين وكيم جونغ أون ستجري بعد غد الخميس في حرم جامعة الشرق الأقصى بفلاديفاستوك.
وقال مصدر من مؤسسة “السكك الحديدية” الروسية لوكالة “سبوتنيك”، اليوم الثلاثاء، إنه من المتوقع أن يصل قطار زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون “المصفح”، غدا الأربعاء، إلى أقصى شرق روسيا ،مضيفا أن قطار رئيس كوريا الشمالية سيصل أولا الى محطة هسن، ومن ثم إلى أوسورييسك، ثم إلى فلاديفوستوك.
وذكرت وكالة كوريا الشمالية المركزية الرسمية، فجر اليوم، أن الزعيم الكوري “سيقوم قريبا بزيارة لروسيا بدعوة من الرئيس، فلاديمير بوتين”.
ووصل وفد كوري شمالي يضم أكثر من 30 شخصا إلى أقصى شرق روسيا صباح اليوم الثلاثاء، حيث من المتوقع عقد لقاء بين الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، وزعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون.
كما أكد الكرملين، في 18 من الشهر الجاري، أن زعيم كوريا الشمالية سيزور روسيا قبل نهاية الشهر، تلبية لدعوة بوتين ،دون ذكر أي معلومات إضافية.
كما أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أمس الاثنين، أن الاستعدادات للقاء الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون، دخلت المرحلة النهائية، وسيعقد قبل نهاية الشهر الجاري. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
22°
24°
الأربعاء
24°
الخميس
25°
الجمعة
25°
السبت

كاريكاتير