بوسعيد: يتهم العدالة والتنمية بأنه خادم لجهات أجنبية تتلاعب إيديولوجيا بالمغرب

10 مايو 2017 11:28
وزير الاقتصاد والمالية يقدم بالمجلس الحكومي عرضا حول السياسة الوطنية للشمول المالي

 هوية بريس – متابعات

اتهام خطير ذلك الذي وجهه وزير الاقتصاد والمالية، محمد بوسعيد لحزب رئيس الحكومة حين اتهمه بأنه يستورد إيديولوجيته من الخارج، في إشارة للإخوان المسلمين.

الوزير المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، وجوابا على سؤال برلمانية عن حزب العدالة والتنمية قال بالحرف: “أفضل أن نكون من خدام الدولة الأوفياء على أن نكون خداما لجهات أجنبية تتلاعب إيديولوجيا ضد بلدي”.

اتهامات بوسعيد لـ”البيجيدي” جاءت ردا على اتهام وجهته برلمانية وجدة وزوجة عبد العزيز أفتاتي، منى أفتاتي، له بحيازته ورفاقه في نادي الكيلومتر التاسع أراضي الدولة بثمن رمزي، في ما أصبح يعرف بخدام الدولة.

وأشارت يومية “أخبار اليوم” التي أوردت أن هذه الاتهامات اندلعت بعد مرور 100 يوما على إعلان حكومة العثماني، مشبهة تبادل الاتهامات الحروب الباردة التي اندلعت بين برلمانيي الحزبين الحليفين في الحكومة، الأمر الذي يهدد بتصدع هذا التحالف الهجين.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. خدام الدينار و الدرهم جيف بالليل حمير بالنهار. اما انت فكما يقول المثل الشعبي “لا زين، لا مجي بكري” .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
18°
الخميس
18°
الجمعة
18°
السبت
18°
أحد

حديث الصورة

تحريف آية قرآنية في امتحان بمدرسة مصرية لطلاب الصف الخامس.. والسلطات ترد: خطأ مطبعي

كاريكاتير

كاريكاتير.. القلم المأجور بالتعبئة المسبقة!!