بيان ONCF حول فاجعة قطار بوقنادل

16 أكتوبر 2018 19:47
بيان ONCF حول فاجعة قطار بوقنادل

هوية بريس – عبد الله المصمودي

هذا بيان المكتب الوطني للسكك الحديدية ONCF حول فاجعة قطار بوقنادل:

“يومه الثلاثاء 16 أكتوبر 2018، على الساعة 10 و20 دقيقة، انحرف القطار رقم 9 الرابط بين الرباط والقنيطرة، عن سكته على مستوى بوقنادل بالقرب من سيدي الطيبي.

وقد ترتب عن هذا الحادث المؤسف وفاة 6 مسافرين وجرح 86 آخرين من بينهم 7 حالات بليغة. وفور وقوع الحادث، تم إعلام السلطات المحلية وتجنيد عناصر الوقاية المدنية بعين المكان لإعطاء الإسعافات اللازمة والمساعدات الضرورية.

كما تم فتح تحقيق لمعرفة ملابسات وظروف هذا الحادث.وإذ يتقدم المكتب الوطني للسكك الحديدية بتعازيه الحارة لعائلات الضحايا ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين، فسيعمل على تقديم المعلومات فور توفرها”.

يذكر أن مدير المكتب الوطني للسكك الحديدية محمد ربيع لخليع، ذكر في تصريح لوسائل الإعلام في مكان الحادث أن أخصائيي المكتب منكبين على محاولة تفسير ما حدث، لمعرفة الأسباب وراء هذا الحادث المفجع.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. لو كانت محاسبة في هذه البلاد لما و رثت هذا المنصب ابد الدهر ولكن هانت عليكم حياة الناس و اعمى الطمع قلوبكم و لم تجدوا من يحاسبكم على هذهالاخطاء الكارثية اما استياؤكم و اسفكم فل يذهب للجحيم ، اللهم ارحم شهداء هذا القطار ضحايا الغش وألهمذويهمالصبر و السلوان و انتقم من الظالمين.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. معنى المواجهة بالصدور العارية تجده في غزة

كاريكاتير

إدمان فيسبوك