تتويج مغربي بلقب “منشد الشارقة 10”

23 ديسمبر 2017 08:45

هوية بريس-متابعة

فاز المنشد المغربي ياسين لشهب، مساء أمس الجمعة، بلقب الدورة العاشرة لمسابقة “منشد الشارقة” التي نظمتها مؤسسة الشارقة للإعلام بالامارات العربية المتحدة. وأحرز المنشد ياسين لشهب، المنحدر من مدينة بن سليمان، اللقب، بعد نيله الرتبة الاولى في المسابقة التي تأهل الى مرحلتها النهائية 6 مشاركين.

واحتل المنشد الاردني صالح الخلايلة المرتبة الثانية، في حين عادت المرتبة الثالثة للمنشد المصري يوسف محمود.

 وحصل لشهب على جائزة مالية وقيمتها 150 ألف درهم إماراتي، بالإضافة إلى سيارة فاخرة، في حين حصل الفائر بالمركز الثاني على جائزة مالية وقدرها 100 ألف درهم، أما الفائز بالمركز الثالث، فحصل على مبلغ وقدره 75 ألف درهم.

وقام تلفزيون الشارقة بمواكبة وتغطية احتفالات الجمهور المناصر للمنشدين في كل من المغرب والأردن، ومصر، ولبنان، من خلال نقل هذه الاحتفالات على الهواء مباشرة، من الساحات العامة التي وضعت فيها شاشات عرض كبيرة من أجل إتاحة الفرصة للمتابعين الشغوفين لمناصرة منشديهم المفضلين.

وحل المنشد العالمي، ماهر زين، ضيفا على السهرة الختامية لهذه الدورة التي عرفت مشاركة 13 منشدا، وضمت لجنة تحكيم هذه الدورة كلا من الفنان التونسي لطفي بوشناق، والمنشدين الإماراتيين أسامة الصافي وأحمد بوخاطر .

ويعتبر “منشد الشارقة” أحد أهم برامج المسابقات الهادفة إلى اكتشاف المواهب الإنشادية في الوطن العربي، حيث ساهم في إبراز عشرات المنشدين الذين أصبح لهم صيت في أوساط هذا الفن بمختلف الدول العربية والغربية. وكالات

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. اخواني القائمين على الموقع أرجو منكم أن تربأوا بأنفسكم أن تقعوا في حبائل الشيطان ومكائده وخطواته
    هذا الخبر عن مسابقة في الغناء وإلا فهل آلات الطرب والموسيقى تحل إذا تخللها ذكر لله ؟ ؟ وهل هكذا علمنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أن نذكر ربنا ؟ هذا من جهة ولست أظن هذا يخفى عليكم ..
    ثم ذكر الفنان التونسي فلان والمنشد فلان .. هل تعتبرون الأمر فنا ؟ ولم الدعاية لهذه الأمور وهل يرضيكم أن يتجمع المشجعون لهؤلاء في الساحات … كما ذكر في المقال ..؟
    الخلاصة أن مثل هذا الموضوع لا يليق بمثلكم ولا بما عهدناه عنكم
    لكن للأسف مؤخرا الجريدة أصبحت تنقل عن أخريات تخلط الحابل بالنابل وأصبحنا نرى على صفحاتكم مقاطع بها بداية موسيقية أو نهاية … وكل هذا لا نرضاه لكم ونرجو تدارك الأمر وجزتكم الله خيرا

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
25°
23°
الخميس
25°
الجمعة
26°
السبت
26°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير