تحديد موعد بعد سنة ونصف لإجراء فحص بالأشعة لطفل بمستشفى النواصر

20 أبريل 2018 08:21
وزارة الصحة توضح حقيقة إعطاء طفل موعدا طبيا في سنة 2019

هوية بريس – عابد عبد المنعم

استاء عدد من المعلقين على شبكات التواصل الاجتماعي من الموعد الذي حددته إدارة مستشفى الأمير مولاي الحسن في النواصر لطفل بغرض إجراء أشعة IRM.

صورة الوثيقة التي تم تدولها أمس حددت فيها الإدارة الموعد للطفل الذي يحمل بطاقة (راميد) في 2 أكتوبر 2019.

فعلى هذا الطفل الذي ينتمي إلى الطبقة الهشة أن ينتظر سنة ونصف كي يجري فقط فحصا بالأشعة ثم يقدم نتائجه للطبيب، ولا تسأل عما يمكن أن يقع له خلال فترة الانتظار.

إصلاح المنظومة الصحية يحتاج إلى كثير من الجهد والعمل، والمواطن ينتظر نتائج ملموسة من خلال احتكاكه بالمستوصفات والمستشفيات.. أكثر منه إلى تنظيرات يسمعها في البرامج والملتقيات..

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. لماذا لانقلد الغرب في هذه الأمور ولكن العيب في الشعب الميت الراقد والاعلام،فموقع واحد وزوج يبين هذه الجرائم بحق الله والإنسانية،ومعلق واحد أو زوج يكتب وحده ويرد دوما أو معلقين،وباقي الشعب في خبر كان،علقوا اكتبوا ردوا راه تعليقكم عنده قيمة،فينك يااعلام فينكم يامعلقين وفينكم خصوصا يامثقفين الذين صدعتوا وفرعتونا ريوسنا بالتفاهات.

  2. يخصنا نبينوا بللي راحنا مشي شعب مكلخ،ماكاين غي التعليق،والردود،نبينوا بللي حنا فايقين مشي مكلخين كلش يضحك علينا،والمسؤولين بهكذا يتكاكاو،الطفلة والطفل هذا نعتبره روحي أو ولدي منسمحش للطغاة يقتلوه.

  3. حسبنا الله ونعم الوكيل في من يتلاعب بصحة الناس ويبتزهم من اجل دنيا فانية .
    اين الحقوقيون الذين يدافعون عن الكونية والزندقة والتفاهة فينكم يا خونة يا مرتزقة يا كذابة
    اين انتم يا من وقعتم على عريضة الغاء الارث مسعورين على تعطيل الشريعة بالمقابل تنامون و تشخرون اذا تعلق الامر بحقوق المواطنين وكانكم لا تعيشون في بلدنا بل تنهبونه نهبا وتسعون في فساده يا خونة ولكن بينا وبينكم يوم القيامة فتوبوا او لا تتوبوا “وانتظروا انا معكم منتظرين “

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
28°
أحد
33°
الإثنين
31°
الثلاثاء
25°
الأربعاء

حديث الصورة

كاريكاتير