تداول هاشتاغ “شكرا معلمي” على نطاق واسع تضامنا مع أستاذ وارزازات



عدد القراءات 968

هوية بريس-متابعة

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وسما (هاشتاغ) تحت عنوان “شكرا معلمي” تنديدا بالاعتداء الذي تعرض له أستاذ على يد أحد تلامذته بوارزازات، كما أظهر ذلك شريط فيديو انتشر على نطاق واسع بوسائل التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، كتب أحد الأساتذة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، “إذا أردت أن تهدم أمة…اهدم .. وستراها تتداعى لوحدها.. دون حاجة لدبابات غازية ولا طائرات حربية..”.

ومن جهته، أورد أحد الأساتذة في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أنت أيها الأستاذ من علمت النشئ كيف يجلس جلسة صحية لئلا يحدودب عموده الفقري ، أنت من علمته كيف يخط حرفا حرفا وها أنت اليوم تهان !!”.

ومن جهته، كتب أحد المدونين في صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، “معلمي وأستاذي قد علمتنا أن نصرخ حينما نحس بالظلم هل من يصرخ معك اليوم هزلت في مجتمع يهان الأستاذ فيه”.

وكتب آخر، “على هذه المبادئ تربينا وبها شققنا طريقنا في مختلف المؤسسات التعليمية طوال مسارنا الدراسي..رغم أن هناك حالات معينة وكثيرة لم نسلم فيها من  ظلم وحتى بطش بعض الأساتذة، إلا أنه كما نحترم آباءنا وأمهاتنا، نبقي على نفس الاحترام مع جميع معلمينا ومدرسينا..شكرا لكم جميعا على تربيتكم وتهذيبكم لنا…”.

1 تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق