ترامب لدينا تسجيل لقتل خاشقجي ولا أريد سماعه لفظاعته

18 نوفمبر 2018 16:57

هوية بريس – متابعات

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن بحوزة الولايات المتحدة تسجيلا لمعاناة خاشقجي قبل قتله ولا أريد سماعه لأن سبب سماعه يحتوي على معاناة فظيعه.

وووفق عربي21 فقد أشار ترامب إلى أنه أبلغ بمحتوى تسجيل اللحظات الأخيرة من حياة خاشقجي بالكامل ونصحت بأن لا أستمع إليه لأنه فظيع ووحشي.

وعلى صعيد ما إذا كان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان قد مارس الكذب في قضية خاشقجي قال ترامب: لا أعلم إن كان كذب علي ولا أحد يعلم” خلال مقابلة مع فوكس نيوز.

وأضاف: “ولي العهد السعودي قال لي إنه ليس لديه دور في مقتل خاشقجي” وتابع “ولي العهد كرر لي أنه لم يكن له دور في مقتل خاشقجي وآخر مرة ذكر لي ذلك كانت قبل بضعة أيام”.

وأشار إلى أن هنالك كان هناك أشخاص مقربون من ولي العهد السعودي من المحتمل أنهم متورطون في مقتل خاشقجي.

لكنه في المقابل قال: “لدينا حليف وأريد أن أتشبث بذلك الحليف الذي كان جيداً جداً على أكثر من صعيد”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المعروف ان الرئيس الامريكي هدد وتوعد البقرة الحلوب ال سعود بالذبح اذا جف ضرعها من الحليب فطالما انها اي البقرة الحلوب ال سعود مستمرة في در الحليب الذهب انها في أمان لم يقدم على ذبحها لهذا نرى البقرة الحلوب اثبتت وبالدليل الواضح انها مستمرة في الحليب وحسب رغبة سيدها وربها ترامب ووفق الكمية التي يحددها بل انها اكدت على استعداد ان تضاعف ما كانت تدره عشرات المرات مئات المرات وهذا ما دفع الرئيس الامريكي الى التقرب من ال سعود البقرة الحلوب وتحقيق بعض مطالبها لا حبا بها بل من اجل ان تدر ذهبا اكثر المعروف ان مديونية امريكا بلغت اكثر من 20 ترليون دولار وعلى البقر الحلوب ال سعود ال نهيان ال خليفة ال ثاني ان تقوم بتسديدها حالا والا تذبح على الطريقة الوهابية سنة المجرم خالد بن الوليد لهذا اسرعت هذه البقر الى رب البيت الابيض واقرت بانها لارب لها سواه ولن تعبد غيره وانه الرب الوحيد في هذه الدنيا لا شريك له ولا شبيه وكلنا نعيش من اجله ونموت من اجله وتحت ظله هو يأمر ونحن ننفذ بشرط واحد ان توقف المد الشيعي فهؤلاء الشيعة كفرة ملحدين مجوس لا يؤمنون برب البيت الابيض ولا رب الكنيست الا سرائيلي لهذا قررنا ابادتهم وذبحهم جميعا على السنة الوهابية من اجل بقاء رب واحد وقبلة واحدة هو البيت الابيض ورب البيت الابيض

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°

حديث الصورة

صورة.. رافع أكف الضراعة إلى المولى سبحانه والأمطار تهطل في صعيد عرفات

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا