تسليم السلط بين عبد الأحد فاسي فهري وفاطنة الكحيل ونزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة

10 أكتوبر 2019 21:59
تسليم السلط بين عبد الأحد فاسي فهري وفاطنة الكحيل ونزهة بوشارب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة

هوية بريس – و م ع

تم يوم الخميس 10 أكتوبر 2019 بمقر الوزارة، تسليم السلط بين نزهة بوشارب، وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة وعبد الأحد فاسي فهري، الوزير السابق للقطاع بحضور السيدة فاطنة الكحيل كاتبة الدولة المكلفة بالإسكان.

وأعربت نزهة بوشارب عن فخرها بالثقة المولوية لتقلد هذا المنصب على رأس قطاع إعداد التراب الوطني و والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، والذي يعتبر قطاعا حيويا، يساهم مباشرة في تطوير و إنعاش الاقتصاد الوطني.

كما أشارت الوزيرة إلى أهمية مواصلة تفعيل الاستراتيجية الحكومية لهذا القطاع عبر تحصين المكتسبات و العمل على إتمام المشاريع المنجزة.

وبالمناسبة، هنأ عبد الأحد فاسي فهري وفاطنة الكحيل، نزهة بوشارب، على تقلدها منصب وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، وعلى الثقة المولوية السامية التي وضعها جلالة الملك نصره الله، في شخصها لتولي مسؤولية هذا القطاع، معربين عن ثقتهما في نجاحها في مهامها الجديدة على رأس الوزارة، مشيدين بخبرتها في تدبير العديد من المجالات، متمنيين لها كل التوفيق في مسيرتها الجديدة.

وقد تم هذا اللقاء بحضور الكاتبين العامين للوزارة و رئيس الإدارة الجماعية لجموعة للعمران، والمديرين المركزيين ومسؤولين بالوزارة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M