تطور جديد ومأساوي في قضية السائحتين المختفيتين في الداخلة ..

11 أغسطس 2021 18:15

هوية بريس – متابعات

عثرت مصالح الدرك الملكي بمدينة الداخلة، بعد ظهر الأربعاء 11 غشت، على جثمان إحدى السائحتين اللتين أعلن أمس عن اختفائهما خلال رحلة استجمام بمنطقة La dune Blanche بضواحي الداخلة.



ووحسب ما نقله موقع Le360 عن مصدر مأذون، فإن عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية عثرت على جثمان السائحة المفقودة على جنبات البحر عبر الطريق المؤدية إلى العركوب، بينما ما تزال العناصر ذاتها تواصل البحث عن رفيقة الهالكة التي كانت برفقتها قبل اختفائهما أمس الثلاثاء.

وفي انتظار ما سيسفر عنه إخضاع الجثمان للتشريح الطبي، كشف المصدر ذاته أن التحريات الأولية على جثمان المرأة، التي يعتقد أنها في الستينات من عمرها، بينت أن الوفاة ناجمة عن الغرق، مشيرا إلى انه ” لا تظهر عليه أية كدمات للتعنيف، كما ما تزال تحتفظ بأساور من ذهب”.

وكانت المرأتان يوم الثلاثاء 10 غشت برفقة مجموعة من السياح على التلة الرملية المعروفة بـLa dune Blanchr، قبل أن يلفت انتباه أحد المرشدين السياحيين غياب المعنيتين وتأخرهما عن ركب السياح الآخرين بحوالي ساعة ونصف من الزمن.

وفور التأكد من غياب المرأتين، وهما في عقدهما السادس ويعتقد أنهما قادمتان من مدينة الدار البيضاء، تم إخطار السلطات المحلية بهذا الاختفاء الغامض، حيث باشرت عناصر الدرك الملكي حملات تمشيطية في جميع الاتجاهات، انتهت بالعثور على جثمان إحداهما بينما ما يزال البحث جاريا عن المفقودة الثانية.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
27°
26°
الجمعة
24°
السبت
22°
أحد
22°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M