تعيين رئيس تحرير جريدة التجديد مسؤولا للتواصل بديوان جميلة لمصلي رغم النفي سابقا

27 أبريل 2017 13:25
تعيين رئيس تحرير جريدة التجديد مسؤولا للتواصل بديوان جميلة لمصلي رغم النفي سابقا

هوية بريس – الزبير الإدريسي

أعلن حسن بويخف رئيس تحرير جريد التجديد المتوقفة، حسن بويخف، في تدوينة له على حسابه الفيسبوكي، انه التحق ديوان كاتبة الدولة لدى وزير السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي جميلة لمصلي، والذي سيكون فيه مسؤولا للتواصل.

واتهمه بعض المتابعين على صفحته، أنه مارس نوعا من الابتزاز والتملق، بعد سلسلة تدوينات وكتابات نقدية، وهو ما نفاه عن نفسه، بالقول: أن جميلة لمصلي هي من نادت عليه، وأنه ليس من طلاب المناصب، لا بالمباشر ولا بغير المباشر ولا بالتصريح أو التلميح.

وقال بويخف في تدوينته أنه سيستمر بانتقاداته للحزب والحركة، وليس له أي تحفظ في ذلك، بعد انتهاء ارتباطه بجريدة الحركة، لكنه سيتحفظ في انتقاد الوزيرة ووزارتها والحكومة ورئيسها، وقال في التدوينة، التي جرت عليه بعض الانتقادات والسخرية: “وواجب التحفظ الجديد، وبحكم وضعيتي التي أشرت إليها، سيكون تجاه كاتبة الدولة جميلة المصلي، وقطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، وذلك بشكل كلي. ثم يليه “وزارة السياحة والنقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي” لاعتبار تبعية القطاع لها. وواجب التحفظ تجاه الحكومة ورئيسها يحكمه واجب التحفظ السابق فهو ليس تحفظا كاملا، بل حسب القضايا المعنية. وباقي الفاعلين لا تحفظ في نقدهم كما دأبت على ذلك”.

وكانت جريدة التجديد  أعلنت إفلاسها و إغلاقها الشهر الماضي، وقال عدد من المتتبعين آنذاك، أن المسؤولين على الجريدة، طمأنوا العاملين بها بأنهم سيوزعونهم على دواوين الوزارات التي سيحصلون عليها، وهو ما سارع إلى نفيه، عدد من المقربين من الحركة و الحزب، لكن تعيين حسن بويخف مسؤول تواصل بديوان جميلة المصلي، يؤكد صحة ماذهب إليه المتتبعون.

آخر اﻷخبار
1 comments

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء
22°
الخميس
22°
الجمعة

حديث الصورة

صورة.. قرد كأنه يقرأ محتويات علبة العصير قبل شربها

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا