تفاصيل ضبط مسدس ورصاص لدى مسافر بمطار طنجة

09 مايو 2018 20:15
تفاصيل ضبط مسدس ورصاص لدى مسافر بمطار طنجة

هوية بريس – متابعة

تمكنت عناصر الجمارك بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي، من حجز مسدس وعلبة رصاص داخل حقيبة مسافر حط بالمطار في الساعات الاولى من صبيحة الثلاثاء.

ووفق معطيات خاصة فان المسدس الذي لم يعرف لحدود الساعة ما ان كان مسدسا حقيقيا او مجرد “مسدس يستعمل في الافلام”، الى جانب رصاصات عثر عليها بداخل حقيبة مسافر بعد وصوله على متن طائرة قادمة من مطار محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء في رحلة مباشرة انطلقت من مطار شارل دوغول بفرنسا.

حقيبة المعني بالامر والذي جرى توقيفه وتسليمه لعناصر الامن بولاية امن طنجة للبحث معه في ملابسات ادخاله هذه الممنوعات وتمكنه من تجاوز السلطات الامنية بمطار شارل دوغول بفرنسا، جرى اخضاعها لتفتيش دقيق بواسطة جهاز سكانير من قبل عناصر الجمارك العاملة بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي اتبث وجود مسدس وعلبة بها ازيد من 12 رصاصة لم يعرف بعد مدى خطورتها وهل هي حقيقية .

ووسط تكتم شديد بخصوص القضية، تفيد اخر المعطيات بأن الشاب، الذي يقطن بمدينة طنجة ويبلغ من العمر23 سنة، نقل من المطار رفقة المحدجوزات الى مقر ولاية امن طنجة للتحقيق معه في ملابسات محاولته تهريب هذا النوع من المسدسات.

بقي ان نشير الى ان اجراءات تفتيشية استثنائية تفرضها عناصر الجمارك بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي الذي يعد واحدا من بين المطارات المغربية، التي تشهد وصول مسافرين وسياح مغاربة واجانب، وقد مكنت هذه الاجراءات من وضع حد لعمليات تهريب للمنوعات والهجرة السرية عبر تزوير الوثائق.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. مطار شارل دغول هو من أشد مطارات العالم أمنا لا تجوز إبرة فكيف يجوز مسدس و12عشر رصاصة ؟ كيف إن علموا المسافرين وربان الطائرة بأن حياتهم كانت قاب قوسين؟ هذا أمر يحير العقل فرنسا والإرهاب الذي يضربها يدخل السلاح ويخرج منها كيف يشاء، تحية من أعماق القلب للجمارك المغربية.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
20°
الجمعة
20°
السبت
19°
أحد
18°
الإثنين

حديث الصورة

كاريكاتير