تفاصيل هوليودية للواقعة التي تعرض لها محمد المديوري بمراكش

21 مايو 2019 11:24

هوية بريس-متابعة

كشف مصدر مطلع، على معطيات حصرية عن حادث السطو على سيارة محمد المديوري، الحارس الخاص للملك الراحل الحسن الثاني، والاعتداء على سائقه الخاص بأحد شوارع مراكش.

وأفاد شهود عيان أن الحادث، الذي نفدته عصابة يتراوح عدد أفرادها بين 5 و7 عناصر، والذي وصف بـ “الهوليودي” أثار الرعب في صفوف المارة.

وحسب ما أوردته “المساء” في عددها الصادر الثلاثاء، فإنه بمجرد أن دخل أشهر حارس للراحل الحسن الثاني مسجد الأنوار بشارع علال الفاسي لأداء صلاة الجمعة، تاركا سائقه الشخصي في السيارة، حتى هاجم أفراد العصابة السائق، وقاموا بتوجيه لكمات إلى وجهه، قبل أن يصعد بعض أفراد العصابة إلى السيارة، وهي نوع “رونج روفر 2018” ويستولون على مفتاحها، وقد حاول السائق المقاومة، لكن الضرب الذي تلقاه من أفراد العصابة المسلحة جعله يسقط أرضا.

وأضافت أن السائق، الذي يظهر عليه أنه يمارس الرياضة تعلق بنافذة السيارة، بعد أن انطلق بها أفراد العصابة صوب منطقة الداوديات في اتجاه امرشيش، وظلوا يسحلونه مسافة تجاوزت 8 أمتار، قبل أن يسقط مضرجا في دمائه.

وتعرض أحد التجار الذي حاول التدخل لتخليص الحارس من بين أيدي العصابة، للاعتداء، حيث أصيب بجروح في الوجه واليدين.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
21°
الجمعة
22°
السبت
22°
أحد
21°
الإثنين

حديث الصورة

روجت صورة لرجلي أمن وهما يمكسان بقوة أحد الجانحين، يشكل كبير في موقع فيسبوك، مع وصف ذلك، بأنه إلقاء للقبض على زعيم عصابة إجرامية

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة