تنصيب عبد الرحمان بنعلي عاملا جديدا لمدينة سلا

16 مارس 2016 14:15
تنصيب عبد الرحمان بنعلي عاملا جديدا لمدينة سلا

هوية بريس – متابعة

الأربعاء 16 مارس 2016

أشرف وزير الشباب والرياضة السيد لحسن السكوري، يوم الثلاثاء 15 مارس 2016 بمدينة سلا، على حفل تنصيب السيد عبد الرحمان بنعلي، الذي عينه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، عاملا على عمالة سلا خلفا للسيد مصطفى الخيدري.

وبعد تلاوة ظهير التعيين، هنأ السيد الوزير العامل الجديد على الثقة المولوية التي حظي بها، منوها بكفاءته الإدارية، ومشيدا كذلك بالعامل السابق وبالمجهودات التي بذلها طيلة فترة تواجده على رأس عمالة سلا.

كما أبلغ السيد الوزير من خلال الحاضرين ساكنة عمالة سلا عطف ورضا صاحب الجلالة الملك محمد السادس الذي يسعى إلى تنمية المملكة من خلال مبادرات جلالته الرائدة في كل المجالات.

تنصيب عبد الرحمان بنعلي عاملا جديدا لمدينة سلا

وقد حضر هذا الحفل والي جهة الرباط سلا القنيطرة، عامل عمالة الرباط، والعامل السابق لعمالة سلا، وورئيس مجلس مدينة سلا ورئيس مجلس العمالة وبرلمانيو المدينة، والمنتخبون المحليون ورجال السلطة المحلية وممثلو المجتمع المدني وعدة شخصيات مدنية وعسكرية.

و تجدر الإشارة إلى أن العامل الجديد سبق وأن تولى منصب عامل على إقليم بولمان سنة 2005، ثم عاملا على إقليم اشتوكة أيت باها سنة 2010 وهو المنصب الذي ظل يشغله إلى أن عينه جلالة الملك عاملا على عمالة سلا، حسب موقع “جماعة سلا”.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
17°
أحد
17°
الإثنين
18°
الثلاثاء
19°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها