توقيف عصابة متخصصة في سرقة مخدرات العصابات الأخرى

14 يوليو 2018 10:21
مفتش شرطة يضطر لاستخدام سلاحه الوظيفي لتوقيف شخص في حالة غير طبيعية ببركان

هوية بريس-متابعة

أعلنت قوات الحرس المدني الإسبانية أمس الجمعة 13 يوليوز، أنها تمكنت من تفكيك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة كميات مهمة من المخدرات من عصابات أخرى لتهريب والاتجار في المخدرات بهدف إعادة تسويقها في إسبانيا وفرنسا.

وأكد بيان للحرس المدني أن هذه العملية التي تم تنفيذها بتعاون مع قوات الدرك الفرنسية مكنت من إلقاء القبض على 7 أفراد من أعضاء هذه الشبكة الإجرامية يحملون الجنسيتين الإسبانية والفرنسية.

كما تم في إطار نفس العملية حجز أزيد من 7 ر 1 طن من مخدر (الشيرا) بالإضافة إلى أسلحة ومعدات خاصة بالشرطة و”جهاز متطور لتزوير اللوحات والصفائح ” وذلك بإقليمي قاديس ومالقة (جنوب إسبانيا).

وأشار المصدر ذاته إلى أن التحقيق حول أفراد هذه الشبكة الإجرامية كان قد انطلق نهاية السنة الماضية حين رصدت قوات الحرس المدني منزلا يقع بإقليم مالقة كان يستعمل كمستودع لتخزين المخدرات قبل نقلها باتجاه فرنسا.

وأوضح أن أعضاء هذه الشبكة الإجرامية كانوا “يتظاهرون بأنهم ينتمون إلى قوات الأمن من أجل السطو على المخدرات “مشيرا إلى أنهم كانوا يتوفرون على وثائق هوية مزورة وكذا على أسلحة نارية وذخيرة حية بالإضافة إلى معدات خاصة بأفراد الشرطة. و.م.ع

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. جماهير الرجاء تنتقد إدخال الدارجة إلى المقررات الدراسية بطريقتها الخاصة

كاريكاتير