جريمة بشعة على شاكلة “أفلام العصور الوسطى” تهز مدينة سلا والدرك يتدخل بنجاعة

01 أكتوبر 2020 13:43

هوية بريس-متابعة

اهتز أحد الدواوير التابعة لآيت عامر بإقليم سلا، ليلة أمس على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شخص على يد صديقه.

وفي التفاصيل حسب مصادر محلية فإن الضحية دخل في شجار مع صديقه بسبب خلاف وتصفية حسابات بينهما حول قضية سرقة، حيث لهما سوابق قضائية في السرقة الموصوفة، فأمسك القاتل بسلاح أبيض “سيف”، ووجه به طعنات إلى الضحية، وتركه مدرجا في دمائه وفر إلى منزله بنفس الحي من أجل جمع بعض أغراضه استعدادا للهروب إلى وجهة غير معروفة.

ويضيف المصدر أن عناصر الدرك الملكي بسرية سلا، انتقلوا إلى عين المكان، واستدعوا سيارة إسعاف نقلت الضحية إلى مستعجلات مستشفى مولاي عبد الله، لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة في الطريق، فيما قامت فرقة من الدرك بمحاصرة المشتبه فيه بالقتل قرب منزله، وشلت حركته في ظرف وجيز ، وقامت بتصفيده مُحبطة محاولته للهروب من العدالة.

وقد تم وضع الموقوف تحت تدابير الحراسة النظرية رهن البحث الذي تشرف عنه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه غدا على أنظار الوكيل العام للملك.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. وماذا بعد ؟، والله ان سجنه خير له من هروبه، لو هرب ربما لن يرتاح، وسيبقى دائم الهم، ولن يجد عملا ولا طعاما ولا مأوى، ولكنه الان سيرتاح وسيجد مأوى وطعاما وعيشا مجانيا، وهذه كرامة له {أفحكم الجاهلية يبغون ومن أحسن من الله حكما لقوم يوقنون}

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°
21°
الجمعة
20°
السبت
19°
أحد
18°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل