جريمة قتل بشعة (ذبحا) بحي تابريكت تعكر صفو الشعور بالأمن لدى السلاويين (فيديو)

18 أبريل 2019 16:32
تاجر مخدرات يذبح طليقته بسلا الجديدة

هوية بريس – هشام العصادي

رغم المجهودات الكبيرة المبذولة من طرف الأجهزة الأمنية بسلا والتي أعادت للساكنة ذلك الشعور بالأمن والأمان وسط مدينة مليونية سجلت مؤخرا تراجعا كبيرا في معدل الجريمة بفضل مجهودات أمنية جبارة إلا أن جدار الصمت والأمان هذا تخترقه أحيانا صدى أخبار متفرقة عن انفلاتات وعمليات إجرامية متفرقة هنا وهناك والتي قد تحدث في أكبر وأكثر المدن أمانا بالعالم.

هذا ما حدث بالضبط عصر يوم أمس عندما اهتز حي تابريكت بسلا، على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في عقده الثاني، حيث أقدم شخص آخر على نحره بواسطة سلاح أبيض غير بعيد على المحيط العام لمحطة القطار تابريكت وبإحدى الساحات المهجورة.

مصادر صفحة “سلا مدينتي“، أكدت أن الضحية كان بمعية صديقين له بإحدى الساحات الفارغة عندما نشب نزاع بينه وبين الجاني لأسباب تبقى مجهولة قبل أن تتم مباغتته بضربة قوية على مستوى بطنه أفقدته توازنه وأسقطته أرضا ليعمد الجاني إلى نحره من الوريد إلى الوريد حيث فارق الضحية الحياة على الفور بعين المكان.. بينما تذهب رواية أخرى تبقى غير مؤكدة أن سبب الجريمة هو نزاع نشب بسبب فتاة كانت بمعية الشابين ليشتعل النزاع بينهما مما أفضى إلى اشتباك وصراع دموي مفضي إلى الموت.

في السياق ذاته أكدت بعض المصادر اعتقال المتورط الرئيسي في هذا العمل الإجرامي وفرار الثاني نحو وجهة مجهولة، ليتم وضع الجاني تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة، بينما لم يتم تسريب أية معلومات رسمية أو غير رسمية إلى حدود الساعة حول ظروف وملابسات هذا الحادث الإجرامي المروع، كما تكتمت أسرة الضحية المكلومة عن الإدلاء بأية تصريحات إلى حدود كتابة هذه الأسطر حيث سيتم تشييع جنازة الشاب الضحية عصر اليوم.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
21°
الجمعة
22°
السبت
24°
أحد
24°
الإثنين

حديث الصورة

صورة: بعنصرية واحتقار.. "إسرائيلي" يتسلى بالتقاط صور مع مهاجر إفريقي وجده يستحم بشاطئ "تل أبيب"

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة