جمعية إحياء الخيرية تقتني 5 آلات لتوليد الأكسيجين وتزود بها مستشفى مولاي علي الشريف بالراشيدية

09 سبتمبر 2020 23:14
جمعية إحياء الخيرية تقتني 5 آلات لتوليد الأكسيجين وتزود بها مستشفى مولاي علي الشريف بالراشيدية

هوية بريس – عبد الله المصمودي

استطاعت جمعية إحياء الخيرية اقتناء 5 آلات لتوليد الأكسيجين وزودت بها مستشفى مولاي علي الشريف بمدينة الراشيدية، في ظل الأزمة التي نعيشها بسبب جائحة كورونا، والأهمية الكبيرة لهاته الآلات لمرضى الجائحة في الحالات الحرجة وحاجتهم للتنفس الاصطناعي.

وإعلاما بهذه البادرة الرائعة والمهمة جدا، كتب رئيس الجمعية إلياس الخريسي المشهور بلقب “الشيخ سار”، في جدار صفحته على فيسبوك: “بفضل الله وتوفيقه ثم بفضل أعضاء جمعية إحياء الخيرية الشرفيين المحسنين.. استطعنا شراء 5 آلات لتوليد الأكسيجين ستساهم في إنقاذ أرواح أشخاص مرضى بكورونا.. وهي الآن في طريقها للمستشفى و ستبدأ غدا إن شاء الله عملها.. تقبل الله منكم أجمعين.. أنتم أهل الخير الحقيقيين ونحن نعمل عندكم ونأخذ الصور.. شكرا لكم لأنكم أعطيتمونا هذا الشرف.. ندلكم على الخير وأنتم تفعلونه… ونشارككم الأجر لأن الدال على الخير كفاعله.. جزاكم الله خيرا .. مازلنا بحاجة للكثير من هذه الآلات في الكثير من المستشفيات.. فمرحبا بكم معانا في جمعية إحياء الخيرية”.

يذكر أن ثمن الآلة الواحدة حسب إلياس يصل إلى حوالي 7000 درهما، كما أنها غير متوفرة في السوف بسبب الحاجة الكبيرة إليها في هذه الآونة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
25°
الجمعة
23°
السبت
23°
أحد
24°
الإثنين

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان