بالصور.. جمعية الإمام مالك بتدارت-أنزا تحصد المراكز الأولى في مسابقات جهوية ومحلية للقرآن الكريم



عدد القراءات 301

بالصور.. جمعية الإمام مالك بتدارت-أنزا تحصد المراكز الأولى في مسابقات جهوية ومحلية للقرآن الكريم

هوية بريس – متابعة

حصدت جمعية الإمام مالك للثقافة والتربية المراكز الأولى بالمسابقة الجهوية الأولى في ضبط القرآن وترتيله المنظمة من طرف جمعية اليسر للتربية والثقافة بتكوين – أكادير.
وعرفت المسابقات مشاركة كثيفة من طرف الجمعيات والكتاتيب القرآنية المحلية والجهوية التي تعتني بتحفيظ القرآن الكريم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏طاولة‏‏‏‏كما شاركت الجمعية بمنخرطيها في الفئة العمرية بين 8 و10 سنوات والفئة الثانية بين 11 و 14 سنة لتحصل بذلك على الرتبة الأولى والثانية من الفئة العمرية الثانية، أما الفئة العمرية الأولى فكان من نصيبها فيها الرتبة الثانية والرابعة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏غرفة معيشة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏كما عرفت جميع دورات المسابقة إشادة بمجهودات الجمعية من أطر ومدرسين الذين يسهرون على تنشئة أطفال يعتنون بكتاب الله وبمستوى عال وقدرات مرتفعة.
أما محليا فقد شاركت الجمعية أيضا في الدورة الثانية لمسابقة تجويد القرآن الكريم نظمتها جمعية نبراس للثقافة والرياضة والتنمية بحي تدارت رمضان الحالي، وتوج مشاركي الجمعية أيضا خلال هذا النشاط القرآني في فئة الصغار والكبار بعد انفرادهم بالمراكز الأولى بالمسابقة.
دمنا لكتاب الله وسنة نبيه خادمين ونسأل الله لنا ولجميع الجمعيات التي تقاسمنا هم العناية بالوحيين، التوفيق والسداد ومزيدا من التألق والإجتهاد.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏3‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏طاولة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏16‏ شخصًا‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏حشد‏‏‏‏

1 تعليق

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

ترك التعليق