حادثة سير بين مراكش وورززات تودي بحياة إبراهيم السمار وزوجته رحمهما الله

24 يوليو 2017 22:18
حادثة سير بين مراكش وورززات تودي بحياة إبراهيم السمار وزوجته رحمهما الله

هوية بريس – عبد الله المصمودي

توفي اليوم الطيب إبراهيم السمار هو وزوجته، في حادث سير خطير، بينما أصيب أبناؤهما، إثر انقلاب السيارة التي كانا يقلانها، في الطريق الرابطة بين مراكش وورززات،

وعرف إبراهيم رحمه الله المقيم بمدينة سلا، بالطيبوبة والوجه البشوش، وكان صاحب خلق حسن حسب معارفه، كما أنه كان حافظا لكتاب الله وإماما ومرشدا وداعيا إلى الله بخلقه قبل كلامه.

وحسب قصاصة إخبارية فقد “لقي شخصان مصرعهما، وأصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير خطيرة وقعت اليوم الاثنين على الطريق الوطنية التي تربط بين مراكش وورززات، في أحد المنحدرات على مستوى الجماعة القروية توامة منطقة توفليحت التابعة لإقليم الحوز.

ونقل المصابون إلى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش لتلقي الإسعافات الضرورية”.

آخر اﻷخبار
10 تعليقات
  1. رحمهم الله والله أكبر سامحوني لاأعرف ظروف وتفاصيل الحادثة ولكن احتمال كارثة طرقية ضعيف في ظل احترام قانون السير،فأين الخلل؟ماذا حدث للسيارة؟كيف تحطم مكتوب هذين الزوجين السعيدين وأسرتهما،هل انزلقت السيارة أو انقلبت بسبب منعطف ومنحدروطريق سيّء خطير غير مؤشر ومؤمّن بما يقي ويقلل المخاطر،أوخطأ من سيارة أخرى،أو بسبب خروج مفاجئ لحيوان في الطريق،أو من ماذا؟أعرف أناس يحترمون قانون السياقة حرفيا لم يقع لهم أبد مكروه،نقول هذا بكل غضب لأن الحاثة لابد أن لاتمر مرور الكرام حتى نعرف المخالفات ونأخذ بحق هذه الأسرة المصابة وإنا لله وإنا إليه راجعون.

  2. لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بأجل مسمى . إنا لله وإنا إليه راجعون . الله اغفر له وارحمه واعف وعافه وأكرم نزله ووسه مدخل واغسل خطاياه بالماء والثلج والبرد.

  3. إنا لله وإنا إليه راجعون
    إنها فاجعة كبرى يدمي لها القلب، اسأل الله العلي القدير أن يرحمها ويغفر لهما ويجعل مثواهما الجنة، وأن يرزق والديهما وإخوانهما وجميع أفراد أسرتهما الصبر و يبرد عليهما، وأن يشفي صغارهما الذين لا زالوا في المستشفى ويكون لهم عونا ومعين بحق لا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  4. إنا لله وإنا إليه راجعون،
    نسأل الله تعالى المغفرة والرحمة للوالدين ودخول الجنة بلا حساب، ونسأل الله تعالى الشفاء العاجل للأطفال المصابين، ولأهليهم الصبر والسلوان وأن يجيرهم في مصيبتهم ولا حول ولا قوة إلا بالله.

  5. إنا لله وإنا إليه راجعون
    إنها فاجعة كبرى يدمي لها القلب، اسأل الله العلي القدير أن يرحمها ويغفر لهما ويجعل مثواهما الجنة، وأن يرزق والديهما وإخوانهما وجميع أفراد أسرتهما الصبر ويبرد عليهما، وأن يشفي صغارهما الذين لا زالوا في المستشفى ويكون لهم عونا ومعين بحق لا إلاه إلا الله محمد رسول الله.
    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رحم الله أخونا وحبيبنا ومرشدنا الطيب بأخلاقه و صفاته الحميدة أخرمرة التقيته ورأيته فيها في الحرم المكي وعانقني عناقا حارا كأنه عناق الوداع اللهم آرحمهم رحمة واسعة وأن يشافي أبناؤه وأن يرزق أهله الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
26°
23°
السبت
22°
أحد
23°
الإثنين
21°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل