حارسة مرمى منتخب السويد بعد اعتناقها الإسلام: تعرضت لحملة كراهية وأستعد لصيام رمضان

12 مايو 2018 18:54

هوية بريس – الزبير الإدريسي

كشفت اللاعبة رونغا أندرسون، في حوار مع صحيفة “أفتونبلاديت” المحلية، أن اعتناقها الإسلام قوبل بردود فعل كبيرة من قبل المقربين منها، لا سيما أسرتها، وقالت “لقد أخذوا يطلقون الأحكام المسبقة بحقي، وتعرضت لخطابات تحض على الكراهية، لكن مع كل هذا فإني فخورة بكوني مسلمة”.

وأوضحت أندرسون التي تلعب لفريق “إيكيوبسالا” لكرة القدم النسائية، وحارسة مرمى المتخب السويدي، أن بعض أصدقائها تأثروا بالإسلام بعد اعتناقها له، مبرزة انه بعد أن اعتنقت الإسلام” أدركت أنني انتقلت إلى دين جميل. فأنا أومن بكل ما ورد في القرآن الكريم، وأعرف الله، وشعرت بمساعدته لي”.

وشددت على أنها ستسعى جاهدة لتنفيذ تعاليم الدين الإسلامي الحنيف، وتعتزم صيام شهر رمضان المعظم المقبل.

حارسة مرمى منتخب السويد بعد اعتناقها الإسلام: تعرضت لحملة كراهية وأستعد لصيام رمضانوبدأت قصة رونغا أندرسون عندما تعرفت على شاب مسلم شرح لها تعاليم الدين الإسلامي، واكتشفت أن كل أفكارها السابقة عن الإسلام كانت خاطئة، وأحست أن شيئا ما بداخلها يقول لها إنه الطريق الصحيح ،ثم شرعت بحضور المناسبات الدينية والدروس في المساجد.

وأكدت اللاعبة أندرسون أن الكثير من أفراد الشعب السويدي يريدون إعتناق الإسلام لكن الأفكار الخاطئة والصور النمطية عن الإسلام، واتهامات الإرهاب، والعنف التي تلصق به زورا وبهتانا، ونظرة المجتمع لهم تدفعهم لعدم الإقدام على هذه الخطوة، لكنها أكدت أن عددا كبيرا من الفتيات والسيدات تواصلن معها للتعرف أكثر على الدين الإسلامي، وأبدت استعدادها للتعاون معهن ومساعدتهن.

آخر اﻷخبار
4 تعليقات
  1. هنيئا لك اعتناقك لدين الحق وارتاحي وقرّي عينا وقولي لهم أنت الآن مسلمة مع خيرأمة أخرجت للناس وقولي لهم متعودوش تقلقوني في حريتي واختياري واقتناعي فأنا الآن حية سعيدة ومشاعرالإيمان في صدري خير من أموالكم وبريقه الزائف ومن دصر وجهل عليك لاتتواني من ردعه فقولي له بالدارجة ديالنا ريّح ألمّك ولاّنوضلك ولاتتوقفي عن إخراج الكرة ولعبها..

  2. الصورة الأولى ليست رونغا أندرسون التي نهنئها ونسأل الله لها الثبات والتوفيق .
    أما الصورة فهي لمسلمة سويدية زوجة مغربي ظهرت في برنامج بالقرآن اهتديت والتي قصتها عجب في الثبات على دين الله سبحانه ابكتني قصتها حقا وادعوا كل مسلمة لاكتشاف قصتها الإيمانية العظيمة حتى أنها لم تكمل الحوار من شدة التأثر والألم النفسي …

    فهل يجوز لهوية بريس أن تفعل تلحق صورة بعيدة عن شخصية الموضوع ألا يعد امتهان لحرمة مسلمة؟ ؟؟؟؟؟
    نورونا الله انوركم.

  3. أسأل اللّٰه لها الثبات على دينه لاكن ياهويةبريس ماكان ينبغي عليكم نشر صورها متبرجة بعد إذ تحجبة

  4. الاسلام دين الرحمة والتسامح. ينتشر في ارجاء العالم بدون تبشير ولا عنف ، فقط باناس مسلمين متنورين متخلقين باخلاق الاسلام الحق ومتسامحين .قال الله تعالى:《فبما رحمة من الله لنت لهم ولو كنت فظا غليظ القلب لانفضوا من حولك فاعف عنهم واستغفر لهم وشاورهم في الامر فاذا عزمت فتوكل على الله ان الله يحب المتوكلين》.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
22°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا