حركة “مالي” تطلق حملة “فرجي ملك لي”

15 ديسمبر 2018 09:58
حركة "مالي" تطلق حملة "فرجي ملك لي"

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

أطلقت حركة “مالي” للحريات الفردية بالمغرب، حملة على مواقع التواصل، اختارت لها شعار: “فرجي ملك لي”، في إشارة إلى أن لكل فتاة الحق في التصرف في جسدها كما تشاء دون أي وصاية أو رقابة أو مسؤولية.

وطالبت الحركة في حملة “فرجي ملك لي”، بالوقف الفوري لفحص العذرية، معتبرة إياه انتهاكا للحقوق الأساسية للنساء واعتداء على كرامتهن وسلبا لحريتهن. (رغم أنه لاوجود لأي فحص يسمى فحص العذرية، وإنما شهادة طبية تثبت خلو الجسد من الأمراض المعدية والمتنقلة جنسيا).

ودعت الحركة (يقودها شباب أعلن بعضهم إلحادهم ويقومون دوما بالسخرية من معتقدات وعبادات المغاربة)، الأطباء إلى التعاون معها والامتناع عن إخضاع الفتيات لهذا الفحص “المهين” وعدم تسليم شواهد العذرية لذويهن.

ومعلوم أن الحركة، سبق لها أن طالبت بالاعتراف بالشذوذ الجنسي، وبحرية الإفطار العلني في رمضان، ودعت لإجهاض الأجنة وقتلها، لتيسير العلاقات الجنسية خارج الزواج، وعرف عنها السعي الدؤوب للفت الأنظار بمهاجمة كل المعتقدات والعبادات والشعائر الإسلامية والسخرية منها.

آخر اﻷخبار
5 تعليقات
  1. أين وزارة الاوقاف المسؤزل الرسمي عن الدين الإسلامي ؟؟؟ تعرف فقط توقيف الأئمة بدعوى إثارة الفتن . و هل هنامك فتنة أكبر من هذه الدعوات الشاذة ..؟؟؟ لله المشتكى .

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
23°
الإثنين
24°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
22°
الخميس

كاريكاتير

منظمات إندونيسية: اتفاق التطبيع الإماراتي ـ الإسرائيلي "جريمة"

حديث الصورة

صورة.. فيضانات السودان