“التجمع الوطني الأحرار”: المغاربة لم يطالبوا بـ”مازوط بـ8 دراهم” والمعارضة تقوم بـ”روتيني اليومي”

24 يوليو 2022 14:39

هوية بريس – متابعات

في مداخلة له بالمنتدى الجهوي لشباب الأحرار ببنسليمان، هاجم لحسن السعدي الأمين العام لحزب  التقدم والاشتراكية، نبيل بنعبد الله.

وقال رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية “أمين عام حزب تقدمي شيوعي عريق مرت به أسماء كبيرة، كعلي يعتة، يأتي اليوم وهو يدرك أن هناك من يرغب في نشر الفتنة، ويقوم بـ”لايف” مثل مؤثرات “روتيني اليومي”، ويتحدث عن “الهاشتاغ”، هل هذه هي المعارضة السياسية؟”.

وأضاف “نحن سائرون في الطريق، ونعرف أننا سنواجه خصوما لن يروقهم ما نقوم به، وقد خاب ظننا في الخصوم، ممن يمارسون معارضة روتيني اليومي”.

وعلق برلماني الحرار على حملة “أخنوش ارحل” بقوله “المغاربة الذين استمعنا لهم طالبوا بمناصب الشغل والحماية الاجتماعية، وتعويضات عائلية، وليس ‘المازوط’ بـ8 دراهم”، وهاجم ذات الحملة بأن “الحسيمة قطعت مع الشعبوية وعبرت عن دعمها لعزيز أخنوش”.

واستمر بقوله “الرسالة التي نريد اليوم هي أن نحافظ على النقاش العالي، وألا نهبط لنقاش روتيني اليومي، وأن نتشبث بالثقة في حزبنا وفي قياداته”.

وادعى ذات البرلماني “نحن أكثر حزب متواصل، ويجي من يتحدث عن مشكل في التواصل.. إذا كنتم تريدون التواصل بشعبوية فلن نقوم به”.

 

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
18°
السبت
19°
أحد
21°
الإثنين
22°
الثلاثاء

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M