حساب يحمل اسم الأمين الوهمي ل”البوليساريو” يثير سخرية متابعي فيسبوك..

05 ديسمبر 2020 22:16

هوية بريس- محمد المكودي

شارك الإعلامي المشهور لدى قناة “الجزيرة”، فيصل القاسم، مقالا يحمل عنوان “والملك محمد السادس يتجه نحو تحالف عظيم وتحرك كبير.. مدونون موريتانيون: المغرب انتصر بـ “غزوة الكركرات”.”، على صفحته فيسبوك.

فرد عليه حساب يحمل اسم “إبراهيم غالي”، الأمين الوهمي المزعوم لميليشيات “البوليساريو”، قائلا: “لا سلم ولا حوار مع المحتل إما الاستقلال او الشهادة والحمد لله نحن على مشارف دخول السمارة واستكمال تحرير اراضينا المحتلة بعد ان استرجعنا الكركرات والمحبس وبئر كندوز والزاك وقطاع مغنية وكبدنا العدو خسائر معتبرة في المعدات والارواح ومازلت ضربات جنودنا البواسل الفواحل تحرم النوم على جنود المحتل الذي يتراجعون يوميا كليومترات الى الوراء عن جدار الذل والعار والمخزن يتكتم على الحسائر خوفا من خسارة اقتصاده والسياح وخوفا من شعبه المغسول دماغيا المغرب تحت رحمة نيراننا وقريبا سنطلق صاروخ بعيد المدى سيصل مداه الى مدينة فاس ونملك صواريخ تصيب الهدف على بعد الف كيلومتر واسلحة اخرى فتاكة سنستعملها في الزمكان المناسبين وبها سنحول المملكة الى بقايا من الدمار”.

وأثار هذا التعليق سخرية متابعي صفحة “فيصل القاسم”، فأضافوا هذا التعليق المضحك إلى باقي الأخبار الكاذبة التي كانت “البوليساريو” تصدرها على قنواتها ووسائلها الإعلامية، بعدما خسرت المعركة على أرض الميدان.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. عندما نسمع هذا الرئس المعتوه يتكلم عن الانتصارات وكان المغرب يتحارب مع امريكا او دولة متقدمة البوليساريو اناس معتوهين بمعنى الكلمة اذا كان رجل في مثل هذا السن ويكتب مثل هذا الكذب لا يصلح ان يكون حتى حارس عمارة

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
15°
18°
الجمعة
17°
السبت
17°
أحد
19°
الإثنين

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

صورة.. تساقط الثلوج على جبال الأطلس (إقليم تارودانت)