حماس تسيطر على “حوامة إسرائيلية” تحتوي معلومات حساسة (صور)

29 يناير 2023 21:00

هوية بريس – متابعات

كشفت حركة حماس، اليوم الأحد، عن سيطرتها على حوامة صهيونية تحتوي معلومات حساسة أثناء العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة.



وذكرت وكالة صفا، مساء اليوم الأحد، أن كتائب الشهيد عز الدين القسام، الذراع العسكرية لحركة حماس، قد نشرت بيانا أكدت من خلاله سيطرتها على حوامة صهيونية خلال الهجوم الصهيوني الأخير على غزة.

وأشارت الحركة الفلسطينية إلى تمكنها من الحصول على معلومات حساسة تخص الجيش الصهيوني، وذلك خلال محاولة الجيش الاعتداء على بعض الأماكن الحيوية للحركة، فجر الجمعة الماضية.

ولفتت كتائب القسام إلى أن الحوامة الصهيونية كانت في مهمة خاصة داخل قطاع غزة، حيث نجح مهندسو الحركة في التعامل مع تلك الحوامة، بل واستخراج معلومات مهمة منها تخص قوات الجيش الصهيوني.

والخميس الماضي، اقتحم الجيش الصهيوني مدينة ومخيم جنين، واعتلى أسطح المنازل في المخيم، واندلعت مواجهات، أطلق خلالها الجنود الرصاص وقنابل الغاز باتجاه الشبان، ما أدى الى مقتل 10 فلسطينيين.

وقامت القوات الصهيونية خلال الاقتحام بهدم نادي مخيم جنين بالكامل بالجرافة، واستهدفت منزل عائلة الصباغ بصواريخ “أنيرجا”، ما أدى لتضرر جزء كبيرة منه، وهو ما دفع بالمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة إلى إطلاق صاروخين على الداخل الصهيوني تصدت لهما المنظومة الدفاعية “القبة الحديدية”.

وتعد العملية العسكرية الصهيونية في مخيم جنين هي الأكبر منذ “انتفاضة الأقصى” الثانية عام 2002، وقد ذكرت وسائل إعلام صهيونية أن الجيش الصهيوني رفع حالة التأهب على حدود قطاع غزة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
18°

كاريكاتير

حديث الصورة

128M512M