حملة المقاطعة تضطر “دانون” ومديرها التنفيذي في إفريقيا إلى التواصل المباشر

25 يونيو 2018 23:50
المخابرات الفرنسية تبحث في خلفيات حملة “المقاطعة” في المغرب

هوية بريس – متابعة

بعد إقرار شركة “سنطرال – دانون” بفشل سياستها التواصلية لتحسين صورتها لدى المواطنين منذ اندلاع حملة مقاطعة منتجاتها، لجأت الشركة للورقة الأخيرة، بنزول أعلى مسؤوليها في القارة السمراء للتواصل مع المواطنين.

وحسب اليوم24، فقد أعلنت “سنطرال- دانون”، اليوم الإثنين، أن رئيس الشركة في إفريقيا، وعضو المكتب التنفيذي العام للشركة، هنري بروكسل حل بالمغرب خلال الأسبوع الجاري، للوقوف على تطورات الوضع داخل الشركة، كما أنه يأمل في التواصل المباشر مع المغاربة، عبر ندوة صحافية يعتزم تنظيمها غدا الثلاثاء في الدار البيضاء.
يشار إلى أن حملة “المقاطعة” التي انخرط فيها جزء من المغاربة منذ العشرين من شهر أبريل الماضي، أرخت بظلالها على أكبر شركات الألبان في المغرب، حيث أعلنت الشركة رسميا تخفيض جمع الحليب من المزارعين بنسبة 30 في المائة، فيما أصدرت الحكومة المغربية نداء تناشد فيه المواطنين وقف حملة مقاطعة الحليب لتفادي إلحاق الضرر بالمزارعين موردي الحليب، غير أن الحملة التي انطلقت احتجاجا على غلاء الاسعار، لم توقفها نداءات الحكومة، ولا تخفيضات “سنطرال”.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. المناشدة معناها تكبدوا وسامحونا! إنها لا تنفع لأن المواطن ينتظر تعديل أسعار المواد الأساسية حسب أجرته وكبح جماح المحتكرين لا حلول غير هذا فلربح الوقت ووقف النزيف يجب الإسراع قبل أن تصبح النسبة 30% أكثر من 80% وذلك غير بعيد لتفليس المتقاطعون.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
19°
26°
الخميس
25°
الجمعة
25°
السبت
23°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير