حملة على فيسبوك تحت وسم #أبو_النعيم_ليس_إرهابيا

06 ديسمبر 2018 17:04
حملة على فيسبوك تحت وسم #أبو_النعيم_ليس_إرهابيا

هوية بريس – عبد الله المصمودي

دشن عدد من مناصري ومحبي الشيخ البيضاوي عبد الحميد أبو النعيم حملة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تحت وسم #أبو_النعيم_ليس_إرهابيا، دعما للشيخ ومناصرة له، وذلك بعد تحريك بحث ومتابعة قضائية ضده بتهمة “نشر خطابات وعبارات قد تشكل تحريضا على ارتكاب جرائم إرهابية“.

وكان الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أمر في مذكرة صادرة بتاريخ: 14 شتنبر 2016، مدير المكتب المركزي للأبحاث القضائية بسلا عبد الحق الخيام، بإجراء بحث “بخصوص ما ورد بالأشرطة المرئية على المواقع التواصلية “فيسبوك” و”يوتيوب”، عبر الصفحة الخاصة بالمسمى عبد الحميد أبو النعيم والتي تتضمن خطابات وعبارات قد تشكل تحريضا على ارتكاب جرائم إرهابية”.

حملة على فيسبوك تحت وسم #أبو_النعيم_ليس_إرهابيا

كما قال أبو النعيم عقب خروجه من جلسة بالمحكمة الابتدائية الزجرية بالدار البيضاء الخميس الماضي في مقطع فيديو نشره على صفحته، بأن ما ورد في تقرير المكتب المركزي للأبحاث القضائية الذي قدمه للمحكمة تقرير “جائر مليء بالظلم والكذب والافتراء”.

اقرأ أيضا: فيديو.. الشيخ أبو النعيم يعلق على التهم المنسوبة إليه من مكتب الخيام

وكشف أبو النعيم في ذات المقطع أنه قضى يوما كاملا رفقة فرقة الخيام بسلا وأوضح لهم خلال الجلسة ذاتها ما يعتقده في النبوة والتكفير ونواقض الإسلام والفتوى وغير ذلك، لكنه تفاجأ بما ذكر في التقرير واعتبره شهادة زور سيسأل عنها من كتبها.

يشار إلى أن أبا النعيم بث في صفحته على فيسبوك في الأيام الثلاثة الأخيرة ثلاثة أشرطة يرد فيها على تقرير مكتب الخيام، وعنون لسلسلته بـ”كلمة حق في إبطال تقرير جائر”.

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. الإرهابيون الحقيقيون هم الذين يفتنون الناس عن دينهم ويدعون الىالكفر والالحاد ، بتعطيل شرع الله وأحكامه الواردة في القرءان الكريم والسنة النبوية الصحيحة.

    4
    1

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حديث الصورة

صورة.. من هنا مر الفرنسيون أصحاب "السترات الصفراء"!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. مناظرة بين الكتاب والهاتف