حملة للدفاع عن الشيخ يحيى المدغري وإطلاق هاشتاغ #‏كلنا_الشيخ_يحيى_المدغري

31 يناير 2016 16:46
حملة للدفاع عن الشيخ يحيى المدغري وإطلاق هاشتاغ #‏كلنا_الشيخ_يحيى_المدغري

هوية بريس – إبراهيم الوزاني

الأحد 31 يناير 2016

أطلق ناشطون وإعلاميون حملة للدفاع عن الشيخ يحيى المدغري والانتصار له ضد الحملة التي شنتها ضده منابر إعلامية وشخصيات علمانية، ألبت عليه بعض الناس، بتوجيه كلامه في خطبته أول أمس الجمعة بادعاء أنه يسب أهل الريف.

كما تم إطلاق هاشتاغ #‏كلنا_الشيخ_يحيى_المدغري

واستغرب عدد كبير من محبي الشيخ ومعارفه لجوء أحد المنابر التابعة لرمز يساري مشبوه إلى تحريض المجلس العلمي الأعلى ضده، وتحريض منابر إعلامية وشخصيات علمانية مثل المشهورة بالدفاع عن الشواذ خديجة الرويسي وزير الأوقاف ضد الشيخ الداعية الخطيب يحيى المدغري، المعروف بأدبه وخلقه ودعوته بالحسنى، ومواقفه المشرفة، ومسيرته الدعوية والعلمية في المغرب وخارجه شرقا وغربا منذ أكثر من ثلاثين عاما.

يذكر أن موقع “هابي ناظور” كان نشر مقاطع في الرد على الشيخ، قبل أن ينشر زوال اليوم بيانا يتراجع فيه عن ذلك، ويقول بأنه سيوقف نشر أي رد بعد أن اعتذر الشيخ وهو المعروف بأدبه العالي وتواضعه الجم.

آخر اﻷخبار
6 تعليقات
  1. ابقى الله ما يسوؤكم فالشيخ حفضه الله يزاول عمله التوجيهي للناس كعالم يؤطر ويبين لهم ما ينفعهم في دينهم ودنياهم اما انتم فقد ازكمتم انوفنا باعتراضاتكم الموبوءة اكرر ابقى الله ما يسوؤكم

  2. نحن سكان الناظور والريف مع الشيخ المدغري قلبا وقالبا …. لا يهمنا ما الذي يتفوه به بعض الجهال من بني جلدتنا ولا بعض الناس من الذين يصطادون في الماء العكر

  3. المرجو من الإخوة المسلمين في المغرب الخروج في مظاهرات لنصرة أهل الدين فوالله ما يقع من إقفال للأفواه المتكلمة فالحق و ترك المجال واسعا أمام أهل الباطل ينذر بما لا تحمد عقباه .. المشكل أنك هان في ألمانيا ول تكلمت بهذا في المسجد لن يوقفك أحد من الخطابة ..

  4. نحن مع الشيخ يحيى المدغري و نؤيده ، لأن بعض الناظوريين و الريفيين صاروا فعلا علمانيين و ملاحدة..

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
17°
الإثنين
16°
الثلاثاء
19°
الأربعاء
18°
الخميس

حديث الصورة

صورة امرأة مغربية تقبل يد إيفانكا ترامب.. تغضب عددا من المغاربة!!

كاريكاتير

كاريكاتير.. بعد أن جردوها من احتشامها وحيائها