خارجية الاحتلال الصهيوني تحتفي بتغريدات “ضاحي خلفان”

07 يونيو 2020 21:37

هوية بريس – متابعات

احتفت خارجية الكيان الصهيوني بتغريدات قائد شرطة دبي سابقا “ضاحي خلفان”، التي دعا خلالها إلى تطبيع العلاقات مع “إسرائيل”.

ونشرت صفحة “إسرائيل بالعربية”، الناطقة باسم “الخارجية الإسرائيلية”، مساء اليوم الأحد 07 يونيو 2020، تغريدة جديدة لها على حسابها الرسمي على “تويتر”، احتفت من خلالها بتصريحات خلفان، خاصة مقولة “استخدام مصطلح الصديق الإسرائيلي بدلا من كلمة العدو”.

وقالت الخارجية الصهيونية:

“من انتم يا من لا تعترفون بدولة في مكانة اسرائيل العلمية?” في تغريدة لضاحي خلفان قائد شرطة دبي سابقا الذي يدعو الى استخدام مصطلح الصديق الإسرائيلي بدلا من كلمة العدو pic.twitter.com/VURFYycySb

وكان ضاحي خلفان قد ذكر أن الأزمة الخليجية ستنتهي بغزو عربي لقطر، والمصالحة مع إسرائيل، قائلا: “غزو عربي لقطر.. ينهي مشاكل كثيرة..وسلموا الحكم لمستحقيه في قطر..وأبرموا مصالحة مع إسرائيل..وانتهى كل شئ”.

وفي تغريدة أخرى قال خلفان: “أعلنها أنا مع السلام الشامل والدائم مع إسرائيل..وإذا حدث السلام مع إسرائيل وبعد ذلك المصالحة مع قطر.. سأذهب إسرائيل ولن أزور قطر لو قالوا الكعبة فيها”.

هذا وقد هاجم عدد كبير من النشطاء خلفان، بسبب هذه التغريدات التي اعتبروا أنها دعوة صريحة للتطبيع ومحاولة لتشويه صورة الفلسطينيين، حيث خاطب مستخدم يمني يُدعى عبد الله سيف، خلفان بقوله: “طبيعي جدا بالنسبة لك. أولا، أنت لست من أصول عربية بل هندي متجنس إماراتي. ثانيا، الإمارات هي الطفل المدلل لإسرائيل. ثالثا، أنت ضد أي دولة أو مشروع إسلامي أينما كان وتحت أي مسمى كان. أعتقد أن هذا يكفي ما في داعي لذكر أمور أخرى”.

وخاطب أحد النشطاء خلفان، بقوله: “دع الإسرائيليين يحكمون دبي، وأضمن لك أن يقدم لكم الشيخ أفيخاي أدرعي مواعظ في مسجد زايد، أفضل من مواعظ وسيم يوسف”.

“خلفان” يدعو لمصالحة مع “الاحتلال الإسرائيلي”.. ونشطاء: دعهم يحكمون دبي؟

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
17°
20°
الأربعاء
23°
الخميس
24°
الجمعة
22°
السبت

كاريكاتير

كاريكاتير.. لماذا هذا أفضل من هذا الذي يملك الكثير؟!

حديث الصورة

مظلات حديدية بثلاثة ملايير وسط الرباط تثير الجدل