خالد السفياني يوجه رسالة مفتوحة للملك سلمان بن عبد العزيز

16 أبريل 2020 11:43

هوية بريس – عابد عبد المنعم

وجه خالد السفياني، ‫منسق العام للمؤتمر القومي الإسلامي، رسالة مفتوحة للملك سلمان بن عبد العزيز، حول المعتقلين الفلسطينيين في سجون المملكة العربية السعودية.

وكتب السفياني في نداء عاجل للملك سلمان “أتوجه إليكم في هذا الظرف العصيب الذي تمر منه أمتنا والعالم، أتوجه إليكم ونحن على أبواب شهر رمضان المبارك، والعالم يعيش على إيقاع جائحة كورونا، التي تهدد الجميع، والتي لنزلاء السجون نصيب أكبر فيها، خاصة إذا أضيف إلى السجن وظروفه عامل السن والمرض.. إلخ”.

وأضاف عضو الهيئة الإدارية لمؤسسة القدس  في النداء الذي توصلت “هوية بريس” بنسخة منه “كلنا نتابع ما ينسجه ويشرع في تنفيذه كل من الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية في إطار ما يسمى بصفقة القرن، من خطوات عملية في اتجاه الإجهاز على القدس والمقدسات ومصادرة ما تبقى من الضفة الغربية، أو يكاد، مستغلين انشغال العالم أجمع بموضوع جائحة كورونا، بمن في ذلك أبناء الأمة العربية والإسلامية وأحرار العالم، في حين أن قضية فلسطين والقدس يجب أن تبقى حاضرة في وجداننا وفي اهتماماتنا وبرامجنا أياً كانت الظروف التي نمر منها، مستحضرين دائماً أنه لا جائحة ولاكرونا مثل الڤيروس الصهيوني الخبيث، وأنه لا يمكن أن يشفع لنا أي شيء تخلينا عن القدس والمقدسات، وعن حبة رمل من فلسطين، فهي أمانة في أعناقنا، وعلينا يقع عبء حمايتها، بعد الله سبحانه وتعالى، وحماية أبنائها والتصدي لكل ما يمكن أن يتعرضون له من مكائد ومؤامرات”.

ليؤكد بعد ذلك المحامي والسياسي المغربي أن “كل ذلك يجعلنا لا نتردد في أن نتوجه إليكم آملين في إصداركم قراراً بالإفراج عن المعتقلين الفلسطينيين وفي مقدمتهم د. محمد صالح الخضري (أبو هاني) وكافة معتقلي الرأي في المملكة العربية السعودية التي نريدها حاضنة للحق العربي والإسلامي، وفي مقدمة حماة مقدساتنا الإسلامية والمسيحية في فلسطين، والداعمين لكفاح الشعب الفلسطيني من أجل التحرير والعودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة على كامل التراب الفلسطيني بعاصمتها القدس، والتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضدها، سواء في إطار صفقة القرن أو غيرها”اهـ.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. السي خالد اسمع حفظك الله لقد اسمعت لو ناديت حيا فهؤلاء لاحياة لهم ولاملة لهم هؤلاء عملاء حتى النخاع ولقد جيئ بهم للعب ادوار كثيرة اولها الاجهاض على ما تبقى من القضية الفلسطينة ثانيها تفويت القدس لاسرائيل ثاثلها اجهاض كل الحركات التي تسعى لبناء مجتمع يسع للجميع دون اقصاء والربيع العربي خير نموذج دعم الانظمة التسلطية مصر وسوريا نموذجا تغيير بوصلة العداء لاسرائيل جعل كل موقمات الامة في خدمة الاخر الجزية التي قدمها سلمان لالاهه ترمب اخراج مايسمى خيبة القرن لكن ما يحز في النفس هو موقف علماء السوء وعلماء البلاط علماء البترودولار العلقميون الذين يبيضون الفتوى بالليل والنهار من اجل تاييد هذا الحاكم اوذاك وواحد من هؤلاء العلقميبن له قناة صم اذاننا من الصباح الى المساء بالنباح همه هو تكفير المسلمين وشيطنتهم وحشد التاييد لالهه السيسي

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
21°
22°
الإثنين
23°
الثلاثاء
24°
الأربعاء
23°
الخميس

كاريكاتير

كاريكاتير.. ادريس غانا غاي يسدد بضربة قوية

حديث الصورة

128M512M