خبر محزن لرواد مصلى حي الانبعاث.. لن تقام التراويح هذه السنة وهذه هي الأسباب

19 أبريل 2019 15:27
خبر محزن لرواد مصلى حي الانبعاث.. لن تقام التراويح هذه السنة وهذه هي الأسباب

هوية بريس – مصطفى الحسناوي

لا يتوفر وصف للصورة.نشرت صفحة مصلى التراويح بحي الانبعاث مدينة سلا، بيانا تطلع فيه رواد المصلى وسائر المواطنين، أن المصلى لن يعرف هذه السنة إقامة التراويح، لأسباب تتعلق بالطقس.

وجاء البيان الذي وقعته اللجنة التنظيمية، وتوصلت “هوية بريس” بنسخة منه: “إنه بعد عشر سنوات من العمل الدؤوب، والمثابرة والصبر والمصابرة، على تنظيم هذا العُرس القُرآني، الذي جمعنا فيه حب القرآن وأهله، وحب إحياء سنة صلاة التراويح…”

وتابع البيان: “أنه بَعدَ اجتماعات متتالية للجنة التنظيمية، وبَعدَ مدارسة شديدة وتَردُّدٍ وتردادٍ، ونظرا لبرودة الطقس واحتمال تساقط الأمطار، يؤسفنا -نحن اللجنة التنظيمية- وبقلوب يملأها الحزن والأسى، أن نخبركم أنه لن تقام صلاة التراويح لهذه السنة بساحة شارع واد الرمان بحي الانبعاث”.

وفي تصريح من أحد المشرفين على المصلى، ل”هوية بريس”، ردا على تساؤلات المواطنين وشكوكهم، من كون المنع جاء من السلطات، نفى المشرف ذلك جملة وتفصيلا.

وأضاف المصرح قائلا، أن المشكل الوحيد هو الخوف من أمطار مفاجئة، تفسد التجهيزات خاصة أن بعض التجهيزات التي يتجاوز ثمنها 300000 درهم، يكترونها فقط، وناشد أي جهة تستطيع تغطية المصلى، أن تمد لهم يد العون، وحينها سيتراجعون عن قرار التوقف.

 

 

آخر اﻷخبار
2 تعليقان
  1. كان من الأجدر على اللجنة الاستشارة مع السكان عسى ان يجدوا حلا أما حرمانهم من الأجر من جهة و من غير الناحية الشرعية حتى من ناحية الطقوس الرمضانية بالمغرب فالله المستعان

  2. طقس؟ نتوما علامن كضحكو؟ قالك الطقس هههه مالنا حنا فسكوتلاندا؟ مال ناس فتركيا.و البوسنةكيصليو الصلوات و الجمعة في درجة الحرارة ناقص 20؟ آ الشرفا راه ناس باغيين يصليو نتوما لي ماباغيينشي و قولوها بصراحة بلا ما نتفلاو و نكذبو على راسنا.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
23°
21°
الجمعة
22°
السبت
24°
أحد
24°
الإثنين

حديث الصورة

صورة: بعنصرية واحتقار.. "إسرائيلي" يتسلى بالتقاط صور مع مهاجر إفريقي وجده يستحم بشاطئ "تل أبيب"

كاريكاتير

كاريكاتير.. الأقلام المأجورة