خدام الدولة لم يسددوا ثمن تجهيز الأراضي التي حصلوا عليها

01 أغسطس 2016 02:29
تطورات مثيرة في ملف خدام الدولة

هوية بريس – متابعة

أوردت يومية “أخبار اليوم”، أن خدام الدولة لم يسددوا حتى ثمن تجهيز الأرض التي حصلوا عليها.

وكتبت اليومية أن الأرض التي حصل عليها خدام الدولة في الكيلومتر 9 بطريق زعير بالرباط بـ350 درهما للمتر المربع، صرفت عليها الدولة أكثر من 450 درهما للمتر المربع من أجل تجهيزها.

وأفادت مصادر اليومية أن تجهيز الدولة للأرض التي استفاد منها وزراء ومستشارون وعسكريون وولاة وحزبيون، كلف ميزانية الدولة أكثر من 450 درهما للمتر المربع من أجل إيصالها بالماء والكهرباء والصرف الصحي والهاتف لا والطريق والمساحات الخضراء، فما بالك بثمنها الحقيقي وهو 4500 درهم للمتر المربع حسب تقدير مصالح إدارة الضرائب.

وأضافت الجريدة أنه من المنتظر أن تشكل فضيحة خدام الدولة، الذين وزعوا آلاف الأمتار من الأرض بثمن رمزي على بعضهم البعض خارج القانون، موضوعا مثيرا في الحملة الانتخابية المقبلة.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. بطبعي لست متشائمة ولكن مايتكشف يوميا من ممارسات من طرف من تولوا تدبير شؤون البلاد والعباد لايبعث الا على التدمروالاحباط لاننا لانشعر بان الوطن يسع الجميع وان المغاربة كلهم سواسية امام القانون الوضعي وان الكل تحت القانون ولكن ما يرشح بين الفينة والاخرى من ممارسات فضلا على أمور تجري في السر ولايعلمها الا الله عز وجل يمكن لاقدر الله ان يتسبب في مشاكل لا يعلم مداها الا الله عز وجل فالهشاشة في كل شيئ في السياسة في الاقتصاد في القانون في كرامة المواطن في الامن فالى اي هوية يسير بنا الاجلاف الذين لايهمهم الا مصالحهم الشخصية والعائلية

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
24°
24°
الأربعاء
24°
الخميس
25°
الجمعة
25°
السبت

كاريكاتير