خطيب وعون سلطة في الوقت نفسه يدعو المصلين بعدم التصويت للعدالة والتنمية

02 أكتوبر 2016 20:19
رفقا بالدعاة

هوية بريس – متابعة

من بوق منبر الجمعة دعا خطيب بقيادة الودية بتاونات المصلين لعدم التصويت لحزب العدالة والتنمية. وعقب هذه الواقعة المثيرة حلت لجنة مشتركة من وزارتي الداخلية والعدل والحريات، أمس السبت، بعمالة إقليم تاونات للتحقيق في الواقعة.
وبحسب مواقع اخبارية، كشف أحد المصلين الذين استمعت إليهم اللجنة المشتركة، أن خطيب الجمعة الذي يشغل في الآن نفسه منصب عون سلطة برتبة “شيخ”، فاجأ المصلين بعد إتمام الخطبة التي كانت حول حب الوطن، وبعد أداء الصلاة بطلبه بعدم الانصراف حتى يبلغهم أمرا هاما، مضيفا أنه دعاهم إلى عدم التصويت على حزب العدالة والتنمية بسبب وجود تعليمات من طرف السلطة.
وأكد عبد الحق أبو سالم، رئيس جماعة الرتبة، المنتمي إلى حزب التقدم والاشتراكية أن اللجنة المشتركة استمعت إليه، أمس السبت، أنه تعرض لضغوطات رهيبة من قبل القائد رفقة عدد من مستشاري الجماعة وبعض المواطنين ، حيث استدعاه إلى مكتبه يوم 20 شتنبر الماضي، وحذره من مساندة مرشح حزب العدالة والتنمية.

آخر اﻷخبار
1 comments
  1. في المواقف المصيرية أو شبه المصيرية يتكشف المنافقون و مناصرو حزب البام حزب الحشيش الذي يمثل جميع معاني الفساد.
    لكن يبدو أن العدالة و التنمية لا تستثمر بالقدر الكافي هذه الفضائح العلمانية بالجملة و التي حطمت كل الأرقام القياسية مع اقتراب الإنتخابات أو أن أمامها فيتوات ملكية أمام المس بعلمانية الدولة الفاحشة،
    فعلينا نحن القيام بما يمكن لدفع الناس لعدم إنجاح بني علمان أعداء الله.

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
20°
22°
أحد
22°
الإثنين
22°
الثلاثاء
22°
الأربعاء

حديث الصورة

صورة.. من فيضانات إسبانيا التي خلفت خسائر مادية ضخمة جدا

كاريكاتير

كاريكاتير.. ونمضي ليلحق بنا من بعدنا