خطير.. الاعتداء على مستشار جماعي لحزب “المصباح” ببوزنيقة

13 يناير 2016 18:41

هوية بريس – متابعة

الخميس 14 يناير 2016

تعرض المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية ببوزنيقة، مصطفى حدادي، اليوم الأربعاء 13 يناير 2016، لاعتداء على مستوى وجهه، من قبل “بلطجية”، الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى المحلي لبوزنيقة، ثم إلى المستشفى الإقليمي بالحمدية.
ووفقا لموقع pjd فقد ذكر محمد بنجلول، مسؤول التواصل والعلاقات العامة لحزب العدالة والتنمية بمحلية بوزنيقة، أن عددا من الأفراد التابعين لحزب الاستقلال بالمدينة نظموا وقفة احتجاجية، تحولت بعد لحظات إلى محاولة لاقتحام العيادة الطبية للمستشارة الجماعية عن الحزب غزلان بحباح بدعوى أنها “مسؤولة عن وقف ميزانية الأدوية” التي صادق عليها المجلس مؤخرا.
وأوضح بنجلول، في اتصال هاتفي بـ pjd.ma أنه وأثناء محاولة الضحية مصطفى حدادي إلى جانب عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية ببوزنيقة، ثني المعتصمين عن محاولتهم اقتحام العيادة الطبية، تعرض هذا الأخير لاعتداء شنيع بالسلاح الأبيض من قبل “عصابات” لها علاقة برئيس المجلس البلدي لبوزنيقة، مؤكدا إصابة العضو بحزب المصباح خشان الباهي الذي تعرض للضرب والرفس من أفراد العصابة.
وأشار بنجلول، إلى أنه سبق وتعرض بدوره لتهديد بالتصفية الجسدية من قبل أتباع رئيس المجلس البلدي لبوزنيقة بسبب تصفيات حسابات سياسية من قبل الرئيس وأتباعه الذي غاظهم الفوز الكبير الذي حققه حزب المصباح في الاستحقاقات الأخيرة.

آخر اﻷخبار

التعليق

اﻷكثر مشاهدة

حالة الطقس
16°
16°
الخميس
19°
الجمعة
19°
السبت
20°
أحد

حديث الصورة

كاريكاتير